تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الثلاثاء 17 فبراير 2015

ينتظر التفعيل في مقاهي المجمعات التجارية
قانون التدخين .. يتطاير في الهواء

الدوحة - الراية:
لا يزال قانون حظر التدخين ينتظر التفعيل في العديد من المقاهي بالمجمعات التجارية حيث يواصل المدخنون الجلوس في مقاهي المجمعات التجارية على الملأ دون أن تمنعهم إدارات المقاهي والكافيات بل على العكس تتحايل على القانون لجذب المدخنين.
وأكد مواطنون لـالراية أن المشكلة التي تواجه رواد المجمعات التجارية تتمثل في عدم احترام الكثيرين لقانون حظر التدخين الذي كان مفعلاً في وقت سابق ولكنه لم يعد مطبقا في الوقت الحالي لافتين إلى أن استمرار تدخين زبائن المقاهي يشكل خطورة على حياة الآخرين وخصوصاً الأطفال والمرضى بأمراض مزمنة.
وأشاروا أن معظم رواد المجمعات التجارية هم من غير المدخنين الذين يأتون خصيصاً للتسوق أو زيارة المطاعم والمقاهي المنتشرة في تلك المجمعات ولكن قيام البعض بالتدخين يجعلهم يشعرون بالضيق والخنق ، مطالبين بضرورة تفعيل القانون في أسرع وقت ممكن.
وأكدوا التقاطهم صورا للمدخنين الذين لم يراعوا قانون حظر التدخين في الأماكن العامة ، وخصوصاً المجمعات التجارية.

قانون رقم (20) لسنة 2002 بشأن الرقابة على التبغ ومشتقاته

مجلس الوزراء يدرس زيادة الضرائب على التبغ

مصدر قانوني:قانون جديد لمكافحة التدخين.. وتغليظ العقوبات 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك