تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الخميس 19 فبراير 2015

سموه صدق على الميثاق المعدل لمنظمة المؤتمر الإسلامي
الأمير يصدر مراسيم بالتصديق على مذكرتي تفاهم واتفاقية
التصديق على النظام الأساسي لمركز مجلس التعاون لإدارة حالات الطوارئ

الدوحة - قنا :
أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى أمس المرسوم رقم (10) لسنة 2015 بالتصديق على الميثاق المعدل لمنظمة المؤتمر الإسلامي، الموقع بمدينة داكار بتاريخ 14 /3 /2008، وأن تكون له قوة القانون وفقا للمادة (68) من الدستور.
كما أصدر سموه المرسوم رقم (11) لسنة 2015 بالتصديق على النظام الأساسي لمركز مجلس التعاون لدول الخليج العربية لإدارة حالات الطوارئ، وأن تكون له قوة القانون وفقا للمادة (68) من الدستور.
كما أصدر سموه، حفظه الله، المرسوم رقم (13) لسنة 2015 بالتصديق على مذكرة تفاهم للتعاون في المجال الصحي بين حكومة دولة قطر ومجلس وزراء جمهورية البانيا، الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 13 /4 /2012، وأن تكون لها قوة القانون وفقا للمادة (68) من الدستور.
وأصدر سمو الأمير المرسوم رقم (14) لسنة 2015 بالتصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر ومجلس الوزراء بجمهورية البانيا بشأن تنظيم استخدام العمال الألبانيين من جمهورية البانيا في دولة قطر، الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 13 /4 /2014، وأن تكون لها قوة القانون وفقا للمادة (68) من الدستور.
كما أصدر سموه المرسوم رقم (15) لسنة 2015 بالتصديق على مذكرة تفاهم حول التشاور بين وزارة خارجية دولة قطر ووزارة الخارجية والتعاون الأسبانية، الموقعة بمدينة مدريد بتاريخ 19 /4 /2014، وأن تكون لها قوة القانون وفقًا للمادة (68) من الدستور.
وقضت المراسيم بتنفيذها والعمل بها من تاريخ صدورها وأن تنشر في الجريدة الرسمية.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر

مرسوم رقم (61) لسنة 1983 بالموافقة على انضمام دولة قطر إلى اتفاقية حصانات وامتيازات منظمة المؤتمر الإسلامي 

مرسوم رقم (66) لسنة 2012 بالتصديق على اتفاقية بشأن تشجيع وحماية الاستثمارات المتبادلة بين حكومة دولة قطر ومجلس وزراء جمهورية ألبانيا

بحث تطوير العلاقات بين قطر والبانيا في مجال النقل

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك