تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الأربعاء 18 مارس 2015م

الأمير يترأس اجتماع المجلس الأعلى للشؤون الاقتصادية
متابعة دمج شركة المشاريع الصغيرة والمتوسطة مع قطر للتنمية
عرض الخطة الإستراتيجية للاستثمار
بحث شؤون الصناعة والبتروكيماويات ومشاريع شركة قطر للبترول

الدوحة - قنا:
ترأس حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى رئيس المجلس الأعلى للشؤون الاقتصادية والاستثمار الاجتماع الأول للمجلس لعام 2015م الذي عقد بالديوان الأميري صباح أمس.
حضر الاجتماع سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير نائب رئيس المجلس، ومعالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية العضو التنفيذي للمجلس.
وعقب الاجتماع، صرح سعادة السيد علي شريف العمادي وزير المالية الأمين العام للمجلس لوكالة الأنباء القطرية قن بأن المجلس ناقش الموضوعات المدرجة على جدول أعماله، خاصة بند متابعة القرارات السابقة للمجلس والإجراءات التي تمت بشأنها.
كما اطلع المجلس على التقرير المقدم من معالي رئيس مجلس الوزراء بشأن الإجراءات العملية والقانونية التي تم اتخاذها حيال توجيهات حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى حفظه الله ورعاه بشأن دمج شركة قطر لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة مع بنك قطر للتنمية.
وتضمن جدول الأعمال العرض الخاص بالخطة الاستراتيجية للاستثمار، آخر التطورات الخاصة بالمشاريع والمبادرات الحكومية لدعم التنمية الاقتصادية، آخر المستجدات المتعلقة بشؤون الصناعة والبتروكيماويات، ومشاريع شركة قطر للبترول.

قانون رقم (25) لسنة 2002 بشأن صناديق الاستثمار

القرار وفقا لأخر تعديل - قرار أميري رقم (37) لسنة 2001 بإنشاء المجلس الأعلى للشؤون الاقتصادية والاستثمار

سمو الأمير يترأس اجتماع الأعلى للشؤون الاقتصادية

قرار أميري بتعديل تشكيل المجلس الأعلى للشؤون الاقتصادية والاستثمار 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك