تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الخميس 19 مارس 2015

الجمارك تبحث اتفاقية التجارة الحرة مع سنغافورة

الدوحة-الراية:
استقبل سعادة السيد أحمد بن علي المهندي رئيس الهيئة العامة للجمارك، السيد وونغ كوك بون سفير جمهورية سنغافورة، في زيارة تستهدف مناقشة تنفيذ اتفاقية التجارة الحرة بين مجلس التعاون الخليجي وجمهورية سنغافورة والتي دخلت حيز التنفيذ مؤخرًا.
وجرى خلال اللقاء مناقشة بعض الأمور المتعلقة بالعمل الجمركي ودوره في حماية الأمن الداخلي للبلاد وتسهيل التجارة الخارجية، إضافة إلى سُبل تنشيط حركة التجارة بين الدول، ودور الجهات الحكومية العاملة بالمنافذ في دفع القوة الاقتصادية لها.
وقد قام الجانبان باستعراض بعض الأرقام والإحصائيات المتعلقة بعمل الجمارك في كل من دولتي قطر وسنغافورة، إضافة إلى الحديث عن أهمية تطوير الكوادر البشرية الجمركية وتحديث الإجراءات الجمركية المتمثلة في تخليص معاملات المسافرين وأنظمة الفحص والتدقيق على الشحنات والبضائع وغيرها من الإجراءات التي تعمل الجمارك على تطويرها بشكل مستمرّ.

مرسوم رقم (54) لسنة 2013 بالتصديق على اتفاقية التجارة الحرة بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وجمهورية سنغافورة

مرسوم رقم (38) لسنة 2011 بالتصديق على اتفاقية نقل جوي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية سنغافورة

تعاون قانوني بين قطر وسنغافورة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك