تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الثلاثاء 24 مارس 2015

الأمير ونواز شريف يبحثان التعاون والأوضاع الإقليمية والدولية
قمة قطرية باكستانية لتعزيز العلاقات
التوقيع على اتفاقية للتعاون الثقافي ومذكرة تفاهم في مجال الشباب والرياضة
برنامج تنفيذي للتعاون في مجالات التعليم والتعليم العالي والبحث العلمي
الأمير يحضر مأدبة عشاء أقامها رئيس الوزراء الباكستاني تكريمًا لسموه

إسلام آباد - قنا:
عقد حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى ودولة السيد محمد نواز شريف رئيس وزراء جمهورية باكستان الإسلامية جلسة مباحثات رسمية بمقر رئاسة مجلس الوزراء مساء أمس.
جرى خلال الجلسة بحث علاقات التعاون الثنائية القائمة بين البلدين والسبل الكفيلة بتعزيزها وتنميتها بما يخدم المصالح المشتركة ، إضافة إلى تبادل الآراء حول آخر مستجدات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية.
حضر الجلسة أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق.
وحضرها من الجانب الباكستاني عدد من أصحاب السعادة الوزراء وكبار المسؤولين.
وشهد سمو أمير البلاد المفدى ودولة رئيس وزراء باكستان التوقيع على عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم بين حكومتي البلدين.. فقد تم التوقيع على اتفاقية التعاون في المجال الثقافي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية باكستان الإسلامية، ومذكرة تفاهم في مجال الشباب والرياضة بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية باكستان الإسلامية.
كما شهد سموه ودولة رئيس الوزراء التوقيع على البرنامج التنفيذي الأول للتعاون في مجالات التعليم والتعليم العالي والبحث العلمي لاتفاق التعاون الثقافي والعلمي والفني والتربوي والإعلامي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية باكستان الإسلامية.
وفي سياق متصل حضر صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى مأدبة العشاء التي أقامها دولة السيد محمد نواز شريف رئيس وزراء جمهورية باكستان الإسلامية تكريما لسموه والوفد المرافق بمقر مجلس الوزراء أمس.
حضر المأدبة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لسمو الأمير، وحضرها من الجانب الباكستاني عدد من أصحاب السعادة الوزراء وكبار المسؤولين.

مرسوم رقم (51) لسنة 1984م بالتصديق على اتفاق التعاون الاقتصادي بين دولة قطر وجمهورية باكستان الإسلامية

قرار أميري رقم (40) لسنة 2004 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى جمهورية باكستان الإسلامية

قطر وباكستان تطوران العلاقات

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك