تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأحد 29 مارس 2015

منتدى سيدات الغرفة يطور آلياته..
نور آل ثاني:نسعى لتطوير دور المرأة في الاقتصاد

الدوحة - الراية :
أكدت سعادة الشيخة نور بنت جاسم آل ثاني نائب رئيس منتدى سيدات الأعمال القطريات بالغرفة ورئيس لجنة الأسر المنتجة حرص المنتدى على تطوير دور الإدارة في الاقتصاد الوطني. جاء ذلك على هامش توقيع عقد تصميم شعار للمنتدى في إطار آلياته.
وقد وقع منتدى سيدات الأعمال التابع لغرفة قطر وشركة "شدّه" للتصميم والجرافيك عقدًا لتصميم شعار للمنتدى وذلك بمقر الغرفة بحضور السيد صالح حمد الشرقي نائب المدير العام بالغرفة.
ووقع الاتفاقية سعادة الشيخة نور بنت جاسم آل ثاني والسيدة لطيفة عبد الله المانع مدير المشاريع والمبيعات بالشركة.
وقالت سعادة الشيخة نور إن الهدف من هذه الخطوة هو إبراز المنتدى بشكل أكثر احترافية لمواكبة التقدم الهائل في الأساليب الإعلامية بين أوساط مجتمع الأعمال القطري واتباع معايير عالمية في الإعلان عن المنتدى ودوره الرائد بين سيدات الأعمال القطريات.
وأضافت سعادتها أن المنتدى يسير وفق خطط مدروسة لتعزيز دور المرأة القطرية محليًا وعربيًا ودوليًا، وشددت على أن المنتدى يرحب بالتعاون مع شركة تصميم وغرافيك بقيادة قطرية وذلك تعزيزًا للتعاون بين المنتدى وكافة المؤسسات النسائية الأخرى في المجتمع.
من جهتها عبّرت السيدة لطيفة عبد الله المانع الممثل الرسمي للشركة ومدير المشاريع والمبيعات عن سعادتها وامتنانها للثقة إلى منحت لها من قبل منتدى سيدات الأعمال القطريات ، متمنية أن تكون هذه الفرصة كخطوة أولى لحث وتشجيع بقية المؤسسات في الدولة لدعم الشركات القطرية في مجال التصميم ما يوفر فرصًا لظهور الكفاءات القطرية في مكانها السليم ويضيف بعدًا آخر لجودة الهوية التجارية المطروحة في سوق التصميم بروح عصرية قطرية بحتة.
من جانبه قال صالح الشرقي نائب المدير العام بالغرفة إن الغرفة تدعم مبادئ منتدى سيدات الأعمال بشكل كبير إيمانًا منها بدور المرأة في المجتمع ككل وفي مجتمع الأعمال بشكل خاص. ونوّه الشرقي بأن الغرفة تسعى إلى تشجيع المرأة القطرية نحو تبوؤ مكانة مرموقة لها في مجتمع الأعمال وتمثيلها في المؤسسات النسائية الأخرى سواء خليجيًا أم عالميًا.

القانون وفقا لأخر تعديل - قانون رقم (11) لسنة 1990م بإنشاء غرفة تجارة وصناعة قطر

قانون رقم (27) لسنة 2006 بإصدار قانون التجارة

مرسوم رقم (28) لسنة 2009 بالموافقة على انضمام دولة قطر إلى اتفاقية القضاء على جميع أشكال التمييز ضد المرأة لعام 1979

قطر تؤكد حرصها على تعزيز حقوق المرأة وحمايتها وبناء مقدرتها 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك