تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الأحد 29 مارس 2015

قطر والنمسا تطوران العلاقات

استقبل فخامة الرئيس هاينز فيشر رئيس جمهورية النمسا، أمس، سعادة السيد أحمد بن عبدالله آل محمود نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء على هامش افتتاح منتدى بوآو الآسيوي الذي يقام تحت عنوان «المستقبل الجديد لآسيا نحو المصير المشترك». وفي بداية المقابلة، حمل فخامة الرئيس النمساوي سعادة نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون الوزراء تحياته لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى.
وتم خلال اللقاء الذي عقد بالمركز الوطني للمؤتمرات على هامش منتدى بوآو الآسيوي استعراض العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين الصديقين وسبل دعمها وتطويرها في مختلف المجالات .
حضر المقابلة سعادة السيد سلطان بن سالمين المنصوري سفير دولة قطر لدى جمهورية الصين الشعبية ، وحضرها من الجانب النمساوي عدد كبار المسؤولين بالحكومة النمساوية.

مرسوم رقم (6) لسنة 2012 بالتصديق على اتفاقية نقل جوي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية النمسا الاتحادية

مرسوم رقم (64) لسنة 2011 بالتصديق على اتفاقية تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل وعلى رأس المال بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية النمساالاتحادية والبروتوكول المرفق بها

مرسوم رقم (83) لسنة 1991 بالتصديق على اتفاق تنظم حركة النقل الجوي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية النمسا الاتحادية

قطر والنمسا تعززان العلاقات

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك