تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الأربعاء 08 أبريل 2015

تحديد مخصصات الأجور والوظائف الشاغرة لـ 9 أشهر
التنمية الإدارية: ضوابط للإجازات وراتب شهر أساسي الإجازة الدورية

الدوحة — الشرق
علمت الشرق أن سعادة السيد د. عيسى بن سعد الجفالي النعيمي، وزير التنمية الإدارية بصدد تحديد الاعتمادات المخصصة لموازنة الباب الأول (الأجور والرواتب) ومقترح الوظائف الشاغرة المستحدثة لفترة التسعة أشهر القادمة، حتى نهاية ديسمبر من العام الجاري.
3
وعلمت الشرق أن وزارة التنمية الإدارية حددت ضوابط للإجازات الدورية للموظفين خلال تلك الفترة، بحيث يحصل شاغلو وظائف الدرجة السابعة فأعلى أو ما يعادلها من الراتب على 34 يوماً، ويُمنح شاغلو وظائف الدرجات من الثامنة إلى العاشرة أو ما يعادلها من الراتب 30 يوماً، ويحصل شاغلو وظائف الدرجات الأخرى أو ما يعادلها من الراتب على 23 يوماً.
كما وجه سعادة وزير التنمية الإدارية بمنح الموظف القطري منحة إجازة دورية تعادل راتب شهر أساسي واحد؛ بشرط القيام بالإجازة الدورية خلال الفترة المشار إليها، كما تم التوجيه بأن يتم الحصول على موافقة الوزارة لأي تعيينات جديدة والوظائف الشاغرة، ويأتي ذلك على ضوء تخصيص وزارة المالية 75% من الموازنة للوزارات لفترة التسعة أشهر الانتقالية، حتى نهاية 2015، على أن تبدأ الموازنة الجديدة في 1 /1 /2016، ذلك على ضوء ما نص عليه قانون النظام المالي للدولة.
فيما أكد خبير مالي أن التعديلات في الموازنة تستهدف حسن استخدام المال العام وكفاءة الأداء.

قانون رقم (8) لسنة 2009 بإصدار قانون إدارة الموارد البشرية

قرار أميري رقم (26) لسنة 2014 بالهيكل التنظيمي لوزارة التنمية الإدارية

وزير التنمية الإدارية:صدور قانون التنمية البشرية قريبا

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك