تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الخميس 30 أبريل 2015

قرارات أميرية بتعيين سفيرين ونقل ثالث لديوان الخارجية

الدوحة - قنا:
أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى القرار الأميري رقم 19 لسنة 2015 بتعيين الدكتور أحمد عبد الله أحمد علي الكواري سفيراً فوق العادة مفوضاً لدى الولايات المتحدة المكسيكية.
وأصدر سموه القرار الأميري رقم 20 لسنة 2015 بنقل السيد فارس رومي محمد شاهين النعيمي السفير فوق العادة المفوض لدى دولة الإمارات العربية المتحدة سفيراً بديوان عام وزارة الخارجية.
كما أصدر سمو الأمير القرار الأميري رقم 21 لسنة 2015 بتعيين السيد زايد سعيد راشد الكميت الخيارين سفيراً فوق العادة مفوضاً لدى دولة الإمارات العربية المتحدة.
وقضت القرارات بتنفيذها والعمل بها من تاريخ صدورها وأن تنشر في الجريدة الرسمية.

مرسوم بقانون رقم (13) لسنة 2009 بشأن السلكين الدبلوماسي والقنصلي

مرسوم بقانون رقم (7) لسنة 1968 بالموافقة على اتفاقية اتحاد الإمارات العربية الموقعة بدبي في الثامن والعشرين من شهر ذي القعدة سنة 1387هـ الموافق لليوم السابع والعشرين من شهر فبراير سنة 1968م

مرسوم رقم (19) لسنة 2013 بالتصديق على مذكرة تفاهم بشأن إنشاء آلية للتشاور حول القضايا ذات الاهتمام المشترك بين وزارة الخارجية بدولة قطر ووزارة الخارجية بالولايات المكسيكيةالمتحدة 

قطر والإمارات تعززان التعاون

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك