تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الثلاثاء 12 مايو 2015

للتعاون مع تركيا وكرواتيا وأذربيجان
الأمير يصادق على اتفاقيتين ومذكرة تفاهم

الدوحة- قنا:
أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى أمس المرسوم رقم /27/ لسنة 2015 م بالتصديق على مذكرة تفاهم للتعاون السياحي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية كرواتيا الموقع بمدينة الدوحة بتاريخ 8 / 2 / 2010 م، وأن تكون له قوة القانون وفقا للمادة /68/ من الدستور.
كما أصدر سموه المرسوم رقم / 28 / لسنة 2015 م بالتصديق على اتفاقية للتعاون في المجال الأمني بين حكومة دولة قطر و حكومة جمهورية أذربيجان الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 20 / 10 / 2014 م وأن تكون له قوة القانون وفقا للمادة / 68 / من الدستور.
وأصدر سمو الأمير المفدى أمس المرسوم رقم /29/ لسنة 2015 م بالتصديق على اتفاق مشترك بشأن لجنة استراتيجية عليا بين دولة قطر وجمهورية تركيا الموقع بمدينة أنقرة بتاريخ 19 / 12 / 2014 م وأن تكون له قوة القانون وفقا للمادة / 68 / من الدستور.
بين قطر وعدد من دول العالم
الأمير يصادق على 6 اتفاقيات
الدوحة- قنا:
أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية للتعاون في المجال القانوني بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية الإكوادور الموقعة بمدينة كيتو بتاريخ 16 / 2 / 2013 م.
وأصدر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية تعاون في مجال التعليم والتعليم العالي والبحث العلمي بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية القيرغيزية الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 22 / 9 / 2014 م.
كما أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على اتفاقية بشأن التعاون الاقتصادي والفني والعلمي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية كوستاريكا الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 1 / 4 / 2014 م.
وأصدر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية فيجي بشأن تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 17 / 6 / 2013 م.
كما أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر و حكومة جمهورية لاتفيا بشأن تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل الموقعة بمدينة نيويورك بتاريخ 26 / 9 / 2014 م.
وأصدر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية غامبيا بشأن تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 18 / 11 / 2014 م.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر

مرسوم رقم (22) لسنة 2008 بالتصديق على اتفاقية بشأن التشجيع والحماية المتبادلة للاستثمارات بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية التركية

مرسوم رقم (68) لسنة 2010 بالتصديق على بروتوكول للتعاون بين مكتب التدريب وتطوير الموارد البشرية في وزارة خارجية دولة قطر والأكاديمية الدبلوماسية لوزارة الخارجية والوحدة الأوروبية لجمهورية كرواتيا

مرسوم رقم (50) لسنة 2012 بالتصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية أذربيجان بشأن إعفاء رعايا الدولتين من حاملي جوازات السفر الدبلوماسية وجوازات السفر الخاصة من متطلبات الحصول على تأشيرة الدخول

مرسوم رقم (40) لسنة 2012 بالتصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر  وحكومة جمهورية غامبيا بشأن تنظيم  استخدام العمال الغامبيين في دولة قطر 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك