تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الإثنين 18 مايو 2015

عبدالله بن ناصر وبوريسوف يستعرضان القضايا الدولية
تعاون قطري بلغاري في مكافحة الجريمة

قنا
عقد معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، جلسة مباحثات رسمية مع دولة السيد بويكو بوريسوف رئيس وزراء جمهورية بلغاريا بالديوان الأميري قبل ظهر أمس.
جرى خلال الجلسة استعراض علاقات التعاون بين البلدين، وسبل تنميتها وتطويرها في كافة المجالات، إضافة إلى بحث عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
بعد جلسة المباحثات قام معالي رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ودولة رئيس الوزراء البلغاري بالتوقيع على اتفاقية بشأن التعاون في مجال مكافحة الجريمة بين حكومتي البلدين.
ثم شهد معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني ودولة السيد بويكو بوريسوف التوقيع على خطاب اهتمام بين شركتي قطر غاز للتشغيل المحدودة «قطر غاز» والشركة البلغارية للغاز «بلغار غاز».
وأقام معالي رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية مأدبة غداء تكريماً لدولة رئيس وزراء بلغاريا والوفد المرافق.

مرسوم رقم (47) لسنة 2013 بالتصديق على مذكرة تفاهم للتعاون في المجال الصحي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية بلغاريا

مرسوم رقم (4) لسنة 2012 بالتصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية بلغاريا حول إلغاء متطلبات التأشيرة لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة

مرسوم رقم ( 43 ) لسنة 2008 بالتصديق على اتفاقية بشأن التشجيع والحماية المتبادلة للاستثمارات بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية بلغاريا

قطر وبلغاريا تعززان العلاقات الثنائية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك