تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الإثنين1 يونيو 2015

المجلس البلدي يناقش منح تصاريح بناء مجمعات جديدة الثلاثاء

الدوحة ـ الراية:
يناقش المجلس البلدي المركزي، في اجتماعه التاسع والسبعين بالدورة الرابعة، برئاسة سعادة السيد سعود بن عبد الله آل حنزاب، رئيس المجلس، تقارير وتوصيات لجنة الخدمات والمرافق العامة برئاسة المهندس جاسم بن عبد الله المالكي نائب رئيس المجلس البلدي ورئيس اللجنة بشأن كل من، المقترح المقدم من السيد حمد بن خالد الكبيسي عضو المجلس البلدي المركزي - ممثل الدائرة (4) مدينة خليفة الشمالية بشأن منح تصاريح بناء مجمعات في العديد من المناطق بالدولة.
ومناقشة تقارير وتوصيات بشأن تسمية الشوارع منطقة مشيرب.
كما يناقش المجلس البلدي الرد الوارد من سعادة وزير البلدية والتخطيط العمراني إلى سعادة السيد رئيس المجلس البلدي ، بشأن توصية المجلس بإعادة دراسة الأراضي الواقعة في المناطق الخارجية، بناء على المقترح المقدم من السيد سعيد بن مبارك الراشدي عضو المجلس البلدي ممثل الدائرة (29) الغويرية.
ومناقشة المقترح المقدم من سعادة السيد سعود بن عبد الله آل حنزاب، رئيس المجلس، بشأن وضع آلية لمنع اختلاط الرجال مع النساء في المراكز الصحية.

القانون وفقا لأخر تعديل - قانون رقم (4) لسنة 1985م بشأن تنظيم المباني

القانون وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (12) لسنة 1998  بتنظيم المجلس البلدي المركزي

قرارات وزارية لتنظيم أعمال البناء والصيانة والهدم

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك