تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الأربعاء 3 يونيو 2015

رئيس السنغال والنائب العام يتبادلان وجهات النظر بشأن محاربة الفساد

قنا
استقبل فخامة السيد ماكي سال رئيس جمهورية السنغال سعادة الدكتور علي بن فطيس المري النائب العام المحامي الخاص للأمم المتحدة لمحاربة الفساد، بمناسبة الزيارة التي يقوم بها سعادته إلى داكار.
وجرى خلال المقابلة تبادل وجهات النظر بشأن عدد من القضايا الدولية التي تتعلق ببرامج حكم القانون ومحاربة الفساد، والجهود التي تقوم بها منظمة الأمم المتحدة في هذا المجال بمنطقة غرب إفريقيا.
حضر المقابلة سعادة السيد عبدولاي مار دي الأمين العام المساعد لمنظمة الأمم المتحدة مدير المكتب الإقليمي لإفريقيا في برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، وسعادة السيد صديقي كابا وزير العدل السنغالي، وسعادة السيد سريع بن علي القحطاني سفير دولة قطر لدى السنغال، والوفد المرافق لسعادة النائب العام.

مرسوم رقم (55) لسنة 2001 بالتصديق على اتفاقية إنشاء لجنة عليا مشتركة بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية السنغال

مرسوم رقم (53) لسنة 2001 بالتصديق على اتفاق التبادل التجاري والتعاون الاقتصادي والفني بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية السنغال

مرسوم رقم (52) لسنة 2001 بالتصديق على اتفاقية بشأن التشجيع والحماية المتبادلة للاستثمارات بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية السنغال

وزير العمل يبحث التعاون مع سفير السنغال 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك