تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية  - السبت 27 يونيو 2015

البلدية تنجز المستحقات المالية للشركات والمقاولين إلكترونياً

الدوحة ـ الراية :
أنجز فريق نظم المعلومات المالية بوزارة البلدية والتخطيط العمرانى خدمات جديدة للشركات والمقاولين تساهم في تيسير متابعة إجراءات المستحقات المالية لهذه الشركات.
وأشار بيان لوزارة البلدية والتخطيط العمراني أن هذه الخدمات تجري بمتابعة مستمرة من الدكتور هادي جارالله البريدي وكيل الوزارة المساعد لشؤون الخدمات المشتركة لتقديم كل ما من شأنه تسهيل عمل الشركات والمقاولين وحسن تعاملهم مع الوزارة من خلال تيسير متابعة إجراءات مستحقاتهم المالية، وقد تم إنجاز هذه الخدمة بعد عدد من الإجراءات والعمليات لتحديث بيانات الشركات والمقاولين في الدولة على أنظمة الوزارة.
وتعتمد الخدمة على تجميع عدد من الدفعات المالية الخاصة بالشركة أو المقاول المتعاقد مع الوزارة، وذلك ضمن طلب دفع واحد مباشرة عند إرساله إلى وزارة المالية، مع إعلام تلك الشركة أو المقاول بذلك عن طريق رسالة نصية قصيرة برقم طلب الدفع الخاص بهم وقيمته، وذلك بغرض تمكين الشركات والمقاولين من مراجعة وزارة المالية ومتابعة ما يخصهم من طلبات الدفع.
وأوضح البيان أن هذه الخدمة سوف تؤدي إلى تقليل عدد المراجعين لإدارة الشؤون المالية لمتابعة طلبات الدفع الخاصة بهم، إضافة إلى تمكينهم من الوقوف على ما يخصهم من طلبات الدفع أولاً بأول، وما يتبع ذلك من اختصار للجهد والوقت.

القانون وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (12) لسنة 1998  بتنظيم المجلس البلدي المركزي

القانون وفقا لأخر تعديل - قانون رقم (4) لسنة 1985م بشأن تنظيم المباني

100 ألف ريال غرامة للمقاول المخالف

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك