تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الثلاثاء 14 يوليو 2015

تعيينات وتنقلات جديدة بالمجلس الأعلى للتعليم

قنا
أصدر سعادة الدكتور محمد بن عبدالواحد الحمادي وزير التعليم والتعليم العالي الأمين العام للمجلس الأعلى للتعليم قراراً بتعيين السيدة منى محمد الكواري مديراً لمركز التطوير والتدريب التربوي بالمجلس، وتعيين السيدة ريما محمود أبو خديجة مديراً لمكتب الإشراف التربوي بهيئة التعليم.
وأصدر سعادته قراراً بنقل السيد جميل كتيم الشمري إلى المجلس الأعلى للتعليم لشغل وظيفة مدير مكتب شؤون المعلمين بهيئة التعليم، ونقل جميع موظفي مكتب الرخص المهنية بهيئة التقييم إلى مكتب شؤون المعلمين بهيئة التعليم.
كما أصدر سعادته قراراً بنقل السيد محمد عبدالله المراغي لشغل وظيفة مدير مكتب التربية الخاصة ورعاية الموهوبين بهيئة التعليم.
يذكر أن الشمري كان يشغل منصب مدير مدرسة أحمد بن حنبل الثانوية للبنين.. فيما كان يشغل المراغي منصب مدير مجمع عمر بن الخطاب للبنين.

القانون وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (25) لسنة 2001 بشأن التعليم الإلزامي

قرار أميري رقم (14) لسنة 2009 بتنظيم المجلس الأعلى للتعليم

الأعلى للتعليم يوافق على هيكلة المستقلة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك