تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الاثنين 3 أغسطس 2015

البلدية تعلن تحديث تطبيق «بلدية» الجديد

الدوحة - العرب
أعلنت إدارة نظم المعلومات بوزارة البلدية والتخطيط العمراني عن توافر التحديث الجديد لتطبيق (بلدية) في متجر أبل، والذي يحتوي على بعض الإضافات والتعديلات والخدمات الجديدة.
ومن أهم التحديثات الجديدة التي تضمنها التطبيق، فقرة (مراكز الخدمات) والتي يستطيع العميل من خلالها استعراض مراكز وصالات العملاء المزودة بأجهزة الترقيم الآلي ومعرفة عدد قائمة الانتظار الحالية، بحيث يمكنه معرفة الازدحام في صالة الانتظار في الوقت الحالي، بالإضافة لمشاهدة خريطة الوصول للمكان الجغرافي المطلوب، ومعرفة أوقات العمل في المكان نفسه.
وتضمن التحديث الجديد إضافة خدمة (عنواني) للبحث عن المنازل من خلال التطبيق، وبعض الخدمات الأخرى مثل إقرار العودة للموظفين، وتحسين في تصميم بعض القوائم في التطبيق، ومن المنتظر أن تتوافر التحديثات الجديدة للتطبيق على متجر أندرويد قريباً.

undefined

القانون وفقا لأخر تعديل - قانون رقم (4) لسنة 1985م بشأن تنظيم المباني

القانون وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (12) لسنة 1998  بتنظيم المجلس البلدي المركزي

وزير البلدية: اعتماد المخططات المكانية للبلديات قريباً

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك