تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - السبت 08 أغسطس 2015

رئيس جورجيا يتسلم أوراق اعتماد سفيرنا

تبليسي - قنا:
تسلم فخامة الرئيس جيورجي ماركفيلاشفيلي رئيس جمهورية جورجيا أوراق اعتماد سعادة السيد مبارك بن ناصر آل خليفة سفيرًا فوق العادة مفوضًا لدولة قطر لدى جمهورية جورجيا.
ونقل سعادة السفير خلال اللقاء تحيات حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وتمنيات سموّه لفخامته بموفور الصحة والسعادة، ولحكومة وشعب جمهورية جورجيا الصديقة بدوام التقدّم والازدهار.
من جانبه، حمّل فخامة الرئيس الجورجي سعادة السفير، تحياته إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى، متمنيًا لسموه موفور الصحة والسعادة، ولدولة قطر استمرار التقدّم والتنمية والازدهار.
كما تمنّى لسعادة السفير التوفيق والنجاح في أداء مهامه، مؤكدًا له تقديم كل الدعم للارتقاء بالعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين إلى تعاون أوثق في مختلف المجالات.


مرسوم رقم (48) لسنة 2011 بالتصديق على بروتوكول للتعاون بين وزارة خارجية دولة قطر ووزارة خارجية جورجيا

مرسوم رقم (26) لسنة 2011 بالتصديق على اتفاقية خدمات جوية بين حكومة دولة قطر وحكومة جورجيا

مرسوم رقم (42) لسنة 2010 بالتصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جورجيا بشأن إعفاء رعايا الدولتين الحاملين لجوازات السفر الدبلوماسية وجوازات السفر الخاصة من شرط الحصول على تأشيرة الدخول

اتفاقية للتعاون القانوني بين قطر وجورجيا

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك