تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأربعاء  19 أغسطس 2015

مناقشة تعزيز العلاقات مع الهند في مجال العمالة

الدوحة - العرب
بحثت اللجنة القطرية الهندية المشتركة خلال اجتماعها الثالث أمس، بالدوحة، سبل تطوير العلاقات بين البلدين، وتنمية القوى العاملة الهندية الموجودة في قطر
وترأس الوفد القطري السيد صالح سعيد الشاوي مدير إدارة الشؤون القانونية، في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، ومن الجانب الهندي ترأس السيد موهانش فارما المحامي العام للمغتربين بوزارة شؤون عبر البحار بحكومة الهند وفد بلاده.
واجتمع سعادة الدكتور عبد الله بن صالح الخليفي وزير العمل والشؤون الاجتماعية، مع السيد سانجيف أرورا، سفير الهند إلى قطر، يرافقه وفد حكومة الهند، في حضور الوفد القطري.
وأعرب سعادة وزير العمل، عن تقديره للمساهمة الحيوية للجالية الهندية في تقدم قطر. وأكد حرص الحكومة القطرية على تطوير حالات العمال في قطر.
وشكر الجانب الهندي سعادة الوزير، وأكد حرص حكومة بلاده على العمل على تحقيق الرفاهية والرخاء للمواطنين الهنود في الخارج، وأبرز المبادرات والخطوات الرئيسية في هذا الصدد. ووجهوا الشكر إلى السلطات المعنية في قطر على تعاونهم.


 

القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (14) لسنة 2004 بإصدار قانون العمل

مرسوم رقم (22) لسنة 1986 بالتصديق على اتفاقية تنظيم استخدام العمال الهنود بدولة قطر بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية الهندية

مرسوم رقم (67) لسنة 2010 بالتصديق على اتفاقية إطارية للتعاون الاقتصادي بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وجمهورية الهند

بحث العلاقات بين قطر والهند

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك