تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأربعاء  26 أغسطس 2015

اللواء العطية يبحث أوجه التعاون مع الرئيس ووزير الدفاع
قطر ومنغوليا تعززان العلاقات

أولان باتور - قنا:
استقبل فخامة الرئيس تساخيا البجدورج رئيس جمهورية منغوليا، أمس سعادة اللواء الركن حمد بن علي العطية وزير الدولة لشؤون الدفاع، وذلك بمناسبة زيارة سعادته لجمهورية منغوليا.
ونقل سعادة وزير الدولة لشؤون الدفاع خلال المقابلة تحيات حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، لفخامة الرئيس المنغولي وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة ولجمهورية منغوليا دوام التقدم والازدهار.
من جانبه، حمّل فخامة رئيس جمهورية منغوليا، سعادة وزير الدولة لشؤون الدفاع تحياته إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى، متمنيًا لسموه موفور الصحة والسعادة ولدولة قطر قيادةً وشعبًا المزيد من التقدم والرخاء.
وجرى خلال المقابلة استعراض العلاقات الثنائية بين دولة قطر وجمهورية منغوليا الصديقة، وسبل دعمها وتطويرها، كما تم تبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك لاسيما في المجالات العسكرية.
حضر المقابلة سعادة السيد تسيرنداش تسولمون وزير الدفاع بجمهورية منغوليا، وسعادة السيد سلطان بن سالمين المنصوري سفير دولة قطر غير المقيم لدى جمهورية منغوليا، والوفد المرافق لسعادة وزير الدولة لشؤون الدفاع.
كما اجتمع سعادة السيد تسيرنداش تسولمون وزير الدفاع بجمهورية منغوليا أمس مع سعادة اللواء الركن حمد بن علي العطية وزير الدولة لشؤون الدفاع والوفد المرافق له الذي يزور جمهورية منغوليا حالياً.
جرى خلال الاجتماع بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، لاسيما المتعلقة بالجوانب العسكرية وسبل تطويرها وتعزيزها. حضر الاجتماع سعادة السيد سلطان بن سالمين المنصوري سفير دولة قطر غير المقيم لدى جمهورية منغوليا.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
قطر ومنغوليا تطوران العلاقات
اللواء العطية يبحث العلاقات مع منغوليا
القوات المسلحة تختتم تمرين القرار الحاسم مع نظيرتها المنغولية 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك