تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأربعاء 2 سبتمبر 2015

مجلس التعليم يقدم الدعم لأصحاب التراخيص

الدوحة - الراية:
ناشدت هيئة التعليم أصحاب التراخيص ومديري المدارس التواصل مع الجهات المعنية بالمجلس لطلب الدعم اللازم ضماناً لبدء العام الدراسي الجديد بنجاح، والتواصل مع مستشاري مكتب المدارس المستقلة لتذليل أي صعوبات قد تواجه المدارس.
وحدد التعميم الصادر في أول يونيو الماضي عدداً من المتطلبات الواجب توافرها تمهيداً للعام الأكاديمي الجديد وذلك فيما يتصل بالمبنى المدرسي، والحافلات المدرسية، الموظفين، والطلبة وأولياء الأمور، ومتابعة توفر الأثاث المدرسي ومدى ملاءمته للطلاب وتهيئة الفصول الدراسية لاستقبال الطلبة، ومتابعة توفر صيانة المرافق العامة وصلاحيتها، التواصل مع إدارة الخدمات المشتركة لضمان جاهزية المقاصف وتوفير الوجبات الغذائية للطلبة ابتداءً من اليوم الأول، مع توفر جميع إجراءات الأمن والسلامة واشتراطاتها تفادياً لحدوث أي أضرار.
وفيما يخص الحافلات المدرسية، أكدت الهيئة أهمية التواصل مع المدارس المرحل منها الطلبة المستجدون لمعرفة النطاق الجغرافي لهم، والعمل مع إدارة الخدمات المشتركة - قسم النقليات - لتوفير عدد الحافلات المناسب لعدد الطلبة والنطاق الجغرافي. والتأكد من توافر الحافلات من اليوم الأول لدوام الطلبة ومناسبتها من حيث العدد.
ونوهت هيئة التعليم إلى ضرورة الاختيار الجيد لمشرفي الحافلات وفق معايير دقيقة تضمن حسن تعاملهم مع الطلبة، وتوعية المشرفين بأدوارهم ومهامهم وإجراءات الأمن والسلامة.

القانون وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (25) لسنة 2001 بشأن التعليم الإلزامي

القانون وفقًا لأخر تعديل - قانون رقم (11) لسنة 2006 بشأن المدارس المستقلة

قرار أميري رقم (14) لسنة 2009 بتنظيم المجلس الأعلى للتعليم

 مجلس التعليم يدرس تعيين3 أصحاب تراخيص جدد 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك