تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - السبت 5 سبتمبر 2015

العطية التقى الرئيس وعدداً من المسؤولين وشارك بمنتدى التعاون في كابول
قطر وأفغانستان تبحثان تعزيز العلاقات والقضايا المشتركة

استقبل فخامة الدكتور محمد أشرف غني احمدزي رئيس جمهورية أفغانستان الإسلامية، سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية وزير الخارجية. ونقل سعادة وزير الخارجية خلال المقابلة تحيات حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، لفخامة رئيس جمهورية أفغانستان الإسلامية وتمنيات سموه للشعب الأفغاني بتحقيق المزيد من النماء والتقدم. و من جانبه، حمّل فخامة الرئيس الأفغاني، سعادة وزير الخارجية، تحياته إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى، متمنياً لسموه موفور الصحة والسعادة، ولدولة قطر استمرار التقدم والازدهار.
جرى خلال المقابلة استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل دعمها وتطويرها بالإضافة إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك. وشارك سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية وزير الخارجية، في منتدى التعاون الاقتصادي الإقليمي السادس حول أفغانستان، وذلك خلال الزيارة التي يقوم بها سعادته إلى جمهورية أفغانستان الإسلامية. ويعتبر المنتدى من أهم الجهود المبذولة لإقامة تعاون بين منطقتي وسط وجنوب آسيا بهدف مساعدة أفغانستان اقتصاديا، كما يهدف إلى دعم الاستقرار في أفغانستان وتحسين مستويات التعاون الاقتصادي بين منطقتي وسط وجنوب آسيا.
وأجرى العطية عددا من المحادثات واللقاءات مع عدد المسؤولين الأفغان في كابول، حيث التقى سعادة الدكتور عبد الله عبد الله الرئيس التنفيذي لجمهورية أفغانستان الإسلامية وسعادة السيد صلاح الدين رباني وزير الخارجية بجمهورية أفغانستان الإسلامية وسعادة السيد محمد معصوم ستانكزي وزير الدفاع بجمهورية أفغانستان الإسلامية، و سعادة السيد محمد حنيف أتمار مستشار الأمن القومي للرئيس الأفغاني.

الدستور الدائم لدولة قطر

الأمير ورئيس أفغانستان يستعرضان العلاقات الثنائية 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك