تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الأحد  13 سبتمبر 2015

تواصل تنبيهاتها لضمان السلامة العامة
الداخلية تشدد على الالتزام بقواعد المرور

الدوحة - العرب
واصلت وزارة الداخلية الإرشادات التنبيهية التي تبثها عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أجل تعزيز السلامة العامة. وذكرت أمس عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «نذكر قائدي المركبات بأهمية الالتزام بآداب وقواعد المرور، لما لها من دور في تعزيز السلامة العامة، ومن أهم قواعد المرور ربط حزام الأمان، وعدم التجاوز من اليمين، والتزام السرعات المحددة، واحترام إشارات المرور». وأوضحت أهمية الالتزام بتدابير السلامة في المنازل، بدءا من وسائل الاحتراز من الحرائق كالتأكد من التوصيلات الكهربائية، إلى جانب التحقق من توافر شروط السلامة في المطبخ سواء ما يتعلق بالموقد أو الأجهزة الكهربائية الأخرى من أجل تفادي أي حريق. وأضافت: «ينبغي الاحتفاظ بالمواد المنظفة والمبيدات في مكان خاص، وبعيدا عن متناول الأطفال، حذرا من أي من حالات تسمم».
وبخصوص الخروج للتنزه، نصحت بضرورة التأكد من إغلاق المنازل بإحكام، ومراعاة سلامة الأطفال خلال الرحلات خصوصا عند مواقف السيارات والسلالم المتحركة ومواقع السباحة وغيرها.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر

المرسوم بقانون وفقا لاخر تعديل - مرسوم بقانون رقم (19) لسنة 2007 بإصدار قانون المرور 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك