تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الإثنين 28 سبتمبر 2015

في كلمة أمام الأمم المتحدة..
الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني:قطر أنجزت أغلبية أهداف خطة التنمية 2015

نيويورك - قنا:
أكّد سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني مساعد وزير الخارجية لشؤون التعاون الدولي أن دولة قطر قد أنجزت أغلبية أهداف التنمية لعام 2015، مشددًا على التزام دولة قطر الكامل بتحقيق أهداف التنمية المستدامة لما بعد عام 2015 وفق السياسات والأولويات الوطنية.
جاء ذلك في كلمة لسعادة الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني أمام الاجتماع الرفيع المستوى لمجموعة الأمم المتحدة للتنمية، الذي عقد بنيويورك على هامش أعمال قمة الأمم المتحدة لاعتماد خطة التنمية لما بعد عام 2015.
وقال سعادته إن دولة قطر تؤكد حرصها على أن تكون شريكاً نشطاً لتعزيز الجهود لمواجهة كل التحديات من أجل تحقيق أهداف وخطط التنمية المستدامة على الصعيد الوطني والدولي، موضحًا أنه لا يمكن الوفاء بوعود تحقيق أهداف خطة التنمية لما بعد 2015، إلا بالعمل الجماعي والمبتكر ومن خلال الشراكة الحقيقية.
وأفاد مساعد الوزير لشؤون التعاون الدولي، بأن اعتماد خطة التنمية لما بعد عام 2015 في قمة الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، يكتسب أهمية كبيرة، قائلاً "إن الخطة تهدف إلى القضاء على الفقر والجوع، وحماية حقوق الإنسان، وتعزيز المساواة بين الجنسين، كما تضمن الحماية الدائمة لكوكبنا وللموارد الطبيعية مع حلول عام 2030".
كما أكّد سعادته أهمية الانتقال من الحوار إلى العمل الشامل من أجل تنفيذ طموحات الأجندة الدولية للتنمية المستدامة، وقال إن "هذا الأمر يعتمد على جملة من العوامل منها توفير الوسائل الضرورية للتنفيذ، وتعزيز الشراكة الدولية الفعالة لتحقيق أهداف التنمية، آخذين في الاعتبار الظروف الاقتصادية والاجتماعية والبيئية والحاجة إلى احترام السياسات والأولويات الوطنية".

قانون رقم (8) لسنة 2009 بإصدار قانون إدارة الموارد البشرية
القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (14) لسنة 2004 بإصدار قانون العمل
توجيهات الأمير تحفز الاقتصاد وتدعم خطط التنمية 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك