تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الإثنين 5 أكتوبر 2015

تحديث بيانات "عنواني" لمنتفعي التأمين الصحي

الدوحة - قنا:
أعلنت الشركة الوطنية للتأمين الصحي في بيان صحفي لها عن ضرورة تحديث بيانات "عنواني" بدءاً من اليوم وحتى 31 ديسمبر 2015 من قِبل كافة المنتفعين من نظام "صحة" حيث سيكون التعامل بخدمة "عنواني" إلزامياً بدءاً من تاريخ 1 يناير 2016، ويمكن تحديث بيانات "عنواني" لدى زيارة أي من مزودي الخدمة أو بالاتصال على الرقم المجاني لخدمة العملاء 8008800 وتتضمن بيانات عنواني رقم المبنى، والشارع والمنطقة السكنية على اللوحة الزرقاء المعلقة على المبنى.
وأوضحت الشركة الوطنية للتأمين الصحي أنه تم التخاطب مع شبكة مزودي الخدمة التابعة لنظام "صحة" من أجل ضرورة طلب بيانات عنواني أو تحديثها لدى زيارة أي من الأعضاء.
ويأتي ذلك ضمن الجهود التي تبذلها دولة قطر من أجل تطبيق نظم المعلومات الجغرافية بشكل متكامل على مستوى الدولة مما سيتيح إدارة وتشغيل وصيانة البنية الأساسية لنظم المعلومات الجغرافية بالدولة.
ويعمل نظام "صحة" على تحسين وتطوير الخدمات المقدمة للمستفيدين بصفة مستمرة، واستحداث السبل من أجل التواصل الدائم مع المواطنين. وتشمل حالياً شبكة مزودي الخدمة لنظام صحة ما يزيد عن 222 منشأة طبية لضمان حرية اختيار المنشأة الطبية.

قانون رقم (7) لسنة 2013 بشأن نظام التأمين الصحي الاجتماعي
قرار أميري رقم (13) لسنة 2009 بإنشاء المجلس الأعلى للصحة
قرار وزير الصحة العامة رقم (22) لسنة 2013 بإصدار اللائحة التنفيذية للقانون رقم (7) لسنة 2013 بشأن نظام التأمين الصحي الاجتماعي
 72 ألف مواطن استفادوا من التأمين الصحي

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك