تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الإثنين2 نوفمبر 2015

تطلقها هيئة التقاعد والتأمينات الاجتماعية
بطاقات خصومات للمتقاعدين العام المقبل

الدوحة - الراية:
أكدت هيئة التقاعد والتأمينات الاجتماعية أنها بصدد إنهاء الترتيبات اللازمة لإطلاق بطاقات خصومات يستفيد منها المتقاعدون من المواطنين والمواطنات مشيرة إلى أنها تعمل على إطلاق هذه البطاقات خلال الربع الأول من عام 2016
وقالت الهيئة في تغريدتين على موقعها على تويتر أنها سوف تعلن تفاصيل الخدمات التي تتضمنها البطاقة الجديدة وشرط الانتفاع منها خلال العام المقبل.
وينتظر أن يستفيد من الخدمات التي سوف تتضمنها البطاقة المنتتظرة آلاف المواطنين والمواطنات المتقاعدين مما يراه مراقبون أنه يصب في اتجاه تخفيف الأعباء عن هذه الفئات من المجتمع.
وكانت هيئة التقاعد، قد أجرت لقاءات موسعة مع عدد من ممثلي البنوك المحلية، لتقديم عروض متميزة للمتقاعدين، وتواصل مساعيها بهذا الاتجاه، لتحقيق هدفها المنشود وتعزيز الشراكة المجتمعية لخدمتهم.
وقالت الهيئة إن مبادراتها تهم شريحة كبيرة من المواطنين، إذ من شأنها تخفيف العبء عن كاهل المتقاعدين، الذين أرهقتهم الالتزامات المالية الشهرية، وألقت بظلالها على مستوى حياتهم اليومية.

القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (24) لسنة 2002 بشأن التقاعد والمعاشات

قرار أميري رقم (48) لسنة 2009 بتنظيم الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك