تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية  - الثلاثاء 3 نوفمبر 2015

سموه يفتتح دور الانعقاد الـ 44 للمجلس
خطاب شامل للأمير أمام الشورى اليوم

الدوحة - الراية وقنا:
يتفضل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى فيشمل برعايته الكريمة افتتاح دور الانعقاد العادي الرابع والأربعين لمجلس الشورى، وذلك بمقرّ المجلس صباح اليوم.
كما يتفضل سموه بإلقاء كلمة في الجلسة الافتتاحية تتناول مجمل القضايا الدولية والعربية والمحلية، وما تحقق من إنجازات في مسيرة التنمية الشاملة، ومتطلبات المرحلة القادمة لتعزيز نهضة قطر ورسم خريطة طريق واضحة لأهداف وتحديات وآفاق التنمية الشاملة خلال المرحلة المقبلة.
ويمثّل خطاب سمو الأمير خريطة طريق لوضع الخطوط العريضة لتطوير العمل التنفيذي، وتحريره من المعوقات، وأهمية مشاركة جميع القطاعات في بناء الدولة الحديثة، ومرتكزات المرحلة المقبلة في ظل التطور الذي تشهده الدولة.
كما يلقي خطاب سموه الضوء على مجمل الأوضاع الإقليمية والدولية، ورؤية قطر تجاه العديد من القضايا، خاصة القضية الفلسطينية والانتهاكات الإسرائيلية المتواصلة، فضلاً عن الأزمة السورية والأوضاع المأساوية التي يعيشها مئات الآلاف من النازحين واللاجئين السوريين.

مرسوم رقم (43) لسنة 2014 بدعوة مجلس الشورى لعقد دور الانعقاد العادي الثالث والأربعين

قرار أميري رقم (70) لسنة 2013 بمد مدة مجلس الشورى

سمو الأمير يفتتح دور انعقاد مجلس الشورى

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك