تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأربعاء 4 نوفمبر 2015

الكواري نائباً للرئيس وعبيدان والسليطي مراقبان
إعادة انتخاب الخليفي رئيساً لمجلس الشورى

كتبت - منال عباس:
عقد مجلس الشورى جلسته العادية الأولى في دور انعقاده العادي الرابع والأربعين صباح أمس بمقره بالقصر الأبيض برئاسة سعادة السيد حامد بن علي الأحبابي أكبر الأعضاء سناً. واستعرض سعادة السيد فهد الخيارين سكرتير عام المجلس المرسوم رقم /42/ لسنة 2015 الذي أصدره حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى بدعوة مجلس الشورى لعقد دور الانعقاد العادي الرابع والأربعين أمس الثلاثاء.
وألقى رئيس الجلسة كلمة بمناسبة بدء أعمال هذه الدورة الجديدة للمجلس، مرحباً بالسادة أعضاء المجلس، سائلاً الله عز وجل التوفيق للمجلس لمواصلة أداء واجبه لخدمة الوطن الحبيب والمواطنين الأوفياء في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى .. وإعمالا لأحكام المادة التاسعة من اللائحة الداخلية للمجلس، دعا الأحبابي أعضاء المجلس لانتخاب الرئيس لهذه الدورة.
وأعاد المجلس بالإجماع انتخاب سعادة السيد محمد بن مبارك الخليفي رئيساً للمجلس في دور الانعقاد العادي الـ 44، كما تم بالإجماع إعادة انتخاب كل من سعادة السيد عيسى بن ربيعة الكواري نائباً للرئيس والسيدين الدكتور أحمد محمد عبيدان ومحمد عبدالله السليطي مراقبين للمجلس لهذه الدورة.
وتقدم رئيس المجلس بالشكر والتقدير لأعضاء المجلس على تجديد ثقتهم فيه كرئيس للمجلس في دور انعقاده العادي الـ 44، متمنياً التوفيق والنجاح في كل ما يوكل للمجلس، من خلال العمل بكل تفان وعطاء في أعمال ومهام تنصب في مصلحة ورفعة الوطن والمواطن، في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، كما تقدم للحكومة الرشيدة بالشكر والتقدير على الدعم والمساندة للمجلس، لأداء عمله بالصورة المطلوبة.
وفي ختام الجلسة، دعا سعادة السيد محمد بن مبارك الخليفي أعضاء المجلس للاجتماع في الجلسة المقبلة، على أن يكون في التاسعة من صباح يوم الاثنين المقبل.

مرسوم رقم (43) لسنة 2014 بدعوة مجلس الشورى لعقد دور الانعقاد العادي الثالث والأربعين

قرار أميري رقم (70) لسنة 2013 بمد مدة مجلس الشورى

سمو الأمير يفتتح دور انعقاد مجلس الشورى

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك