تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الأربعاء 11 نوفمبر 2015

أكد تنظيم حملات مفاجئة لضبط المخالفين
المسند: انخفاض المخالفات المرورية في 2015 مقارنة بالعامين الماضيين

الدوحة — الشرق
كشف الرائد حمد على المسند رئيس قسم الحركة المرورية بالادارة العامة للمرور عن انخفاض المخالفات المرورية خلال العام الجارى مقارنة بالعامين 2013 و2014 وذلك بسبب الوعى المرورى والالتزام من قبل السائقين.
وأكد ان الادارة تقوم بتنظيم حملات مرورية مفاجئة على كل السيارات المخالفة سواء كانت مخالفات استعراض او عدم ربط حزام الامان، واستخدام الهاتف المحمول اثناء القيادة وتجاوز اشارة المرور اثناء الضوء الاحمر والواقف فى المواقف المخصصة لذوى الاحتياجات الخاصة.
وأضاف ان الادارة اتخذت العديد من الاجراءات لضبط الحركة المرورية وتقليل نسبة المخالفات المرورية خصوصا التجاوز من اليمين الذى كان يسبب الكثير من الارباك للحركة المرورية.
وقال فى تصريحات لمجلة المرور: الآن يتم استخدام الجهاز اللوحي "الاي باد" لتحرير المخالفات حيث يقوم الشرطى بتصوير المخالفة وادخال بيانات السيارة ثم يتم تجميع هذه البيانات وارسالها الى قسم المخالفات المرورية وهناك يوجد نموذج موحد لها بعد الاستغناء عن تحرير المخالفات المرورية بوضع الاستيكر على المركبات المخالفة كما كان يحدث فى الماضى.

المرسوم بقانون وفقا لاخر تعديل - مرسوم بقانون رقم (19) لسنة 2007 بإصدار قانون المرور

قرار مجلس الوزراء رقم (33) لسنة 2010 بتشكيل اللجنة الوطنية للسلامة المرورية

تسجيل 93919 مخالفة مرورية خلال شهر 

جدل حول تصوير الجمهور للمخالفات المرورية 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك