تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الخميس 12 نوفمبر 2015

سموه عاد إلى أرض الوطن قادماً من المملكة
الأمير وولي ولي العهد السعودي يستعرضان العلاقات
سموهما تبادلا وجهات النظر حول الأوضاع بسوريا واليمن

الدوحة - الرياض - قنا:
عاد حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى "حفظه الله ورعاه" إلى أرض الوطن مساء أمس، قادما من المملكة العربية السعودية بعد أن شارك في القمة الرابعة للدول العربية ودول أمريكا الجنوبية التي اختتمت أعمالها بمدينة الرياض.
كان حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى غادر مساء أمس المملكة العربية السعودية الشقيقة، بعد أن شارك في القمة الرابعة للدول العربية ودول أمريكا الجنوبية التي اختتمت أعمالها في وقت سابق بمدينة الرياض.
رافق سمو الأمير، وفد رسمي.
وقد بعث سمو أمير البلاد المفدى ببرقية إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، ضمنها شكره وتقديره للحفاوة البالغة وحسن الضيافة التي قوبل بها، والوفد المرافق خلال انعقاد القمة.
كان حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى التقى أخاه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، في مركز الملك عبدالعزيز للمؤتمرات في مدينة الرياض بعد ظهر أمس، وذلك على هامش أعمال القمة الرابعة لأصحاب الجلالة والفخامة والسمو قادة ورؤساء الدول العربية ودول أمريكا الجنوبية، بالمملكة.
تم خلال اللقاء استعراض العلاقات الأخوية القائمة بين البلدين وأوجه دعمها وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين.
كما تم بحث مجمل الأوضاع والمستجدات الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية، بالإضافة إلى تبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، لا سيما فيما يتعلق بسوريا واليمن.
وتم أيضاً مناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال القمة.

مرسوم رقم (24) لسنة 2013 بالتصديق على اتفاقية التعاون الدبلوماسي والقنصلي بين دولة قطر والمملكة العربية السعودية، وملحقها التنفيذي

مرسوم رقم (23) لسنة 2012 بالتصديق على اتفاق بين حكومة  دولة قطر وحكومة المملكة العربية السعودية للتعاون في مجال الدفاع المدني

مرسوم رقم (57) لسنة 2010 بالتصديق على محضر إنشاء مجلس التنسيق القطري السعودي

قطر والسعودية تطوران العلاقات

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك