تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الأربعاء 25 نوفمبر 2015

خلال توقيع إتفاقية مع بنغلاديش لإرسال الحولات المالية
النعيمي: تطوير شامل للخدمات البريدية قريباً

بوابة الشرق- مأمون عياش
أعلن سعادة السيد فالح محمد النعيمي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة القطرية للخدمات البريدية أن الخدمات التي تقدمها الشركة ستشهد تطويراً شاملاً خلال الاشهر القليلة المقبلة، الأمر الذي سيلمسه الجمهور عن قرب.
وقال النعيمي لـ"بوابة الشرق" إن خطط تطوير عمل الشركة تسير بشكل متسارع، حيث كانت اعلنت عن رؤيتها مطلع العام الجاري، والتي تهدف الى تحسين الخدمات وإرضاء العميل، وتطوير عمليات بريدية عالمية المستوى وتعزيز قدرات الشركة.
وكان رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة القطرية للخدمات البريدية يتحدث لـ"بوابة الشرق" في اعقاب توقيع الشركة اليوم اتفاقية في متحف الطوابع البريدية بالحي الثقافي "كتارا" مع إدارة البريد في جمهورية بنغلاديش، لإرسال الحوالات المالية الدولية من خلال فروع البريد المنتشرة بين البلدين، ضمن منظومة الإتحاد الدولي للبريد الذي يشجع شركات البريد على التبادل المالي بما يخدم الجمهور.
وقع الإتفاقية كل من سعادة السيد فالح محمد النعيمي والسيد بروبال سندرو شاها مدير عام البريد في جمهورية بنغلاديش، بحضور سعادة السيد أشود أحمد سفير بنغلاديش لدى الدولة، وعدد من مسؤولي البريد في البلدين.
وحول هذه الاتفاقية قال النعيمي لـ"بوابة الشرق" إن الشبكة البريدية هي الأكبر في العالم، وهي موجودة في مختلف انحاء العالم، وهذا يعطي فرصة للمقيمين في دولة قطر لتحويل اموالهم بطريقة سريعة جدا تكاد تكون فورية، كما ان التكلفة المالية لهذه الخدمة قليلة، مضيفا أن الهدف هو تقديم خدمة متطورة وليست ربحية.
ولفت الى وجود العديد من الاتفاقيات المماثلة مع كل من تونس والمغرب وموريتانيا، وهناك اتفاقيات قريبة مع اندونيسيا والفلبين وماليزيا وغيرها من الدول.
يشار إلى أن استراتيجية الشركة القطرية للخدمات البريدية تتضمن بناء قدرات بريدية قوية وتطوير بيئة وثقافة العمل لأعلى المستويات والانتقال بالشركة لتكون شركة قائمة على الفعالية وكفاءة الأداء، كما تضمن الإستراتيجية التطويرية توفير البرامج التدريبية المتطورة للموظفين وتحسين ظروف العمل لتكون متماشية مع متطلبات السوق الحالية لقطاع البريد.

مرسوم رقم (68) لسنة 1983م بالتصديق على البروتوكول الإضافي للنظام الأساسي لهيئة بريد الخليج والاتفاقية البريدية الخاصة بالهيئة

قرار وزير الأعمال والتجارة رقم (3) لسنة 2012 بشأن تحديد رسوم وأجور الخدمات البريدية

قرار رئيس المؤسسة العامة للبريد رقم (1) لسنة 2007 بإصدار لائحة تنظيم التعاقد على أداء الخدمات البريدية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك