تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الأربعاء 27 يناير 2016

تفقدها خلال زيارة لـ «حمد الطبية»
خدمات الرعاية الصحية تحت مجهر «البلدي»

الدوحة - العرب
قام المهندس جاسم بن عبدالله المالكي، عضو المجلس البلدي المركزي عن الدائرة الأولى، والسيد مبارك بن فريش مبارك عضو المجلس عن الدائرة 15، بزيارة إلى مؤسسة حمد الطبية، بهدف مناقشة بعض المواضيع المتعلقة بالرعاية الصحية والمتمثلة بالتقارير الطبية، وخدمة الإسعاف، ومواقف المراجعين والمواعيد، وخدمة الطوارئ، وتم تقديم ملاحظاتهما وتوصياتهما فيما يتعلق بزيادة سهولة وصول المرضى إلى خدمات الرعاية الصحية، وذلك في إطار المشاركة المجتمعية والتعاون والتنسيق بين أعضاء المجلس البلدي المركزي، والجهات المختلفة بالدولة، لنقل مقترحات ومتطلبات المواطنين.
ورحب السيد علي الخاطر، الرئيس التنفيذي لإدارة الاتصال المؤسسي في مؤسسة حمد الطبية، بالمقترحات المقدمة من السادة الأعضاء، وأكد أهميتها في دعم استراتيجية مؤسسة حمد الطبية الخاصة بتطوير خدماتها.
وقال الخاطر: "نعمل بصورة دائمة على تنفيذ العديد من المبادرات المختلفة في إطار التزامنا بتوفير أفضل رعاية آمنة وحانية وفعالة للمرضى، مشيراً إلى أن مؤسسة حمد الطبية شهدت خلال الشهور الماضية ازديادًا في أعداد المرضى الذين تستقبلهم، ولذلك فإننا نواصل بذل الجهود بهدف ضمان حصول جميع المرضى على احتياجاتهم من خدمات الرعاية الصحية بصورة سريعة".
وأكد الخاطر أن مؤسسة حمد الطبية تواصل دائماً بذل الجهود بهدف تيسير حصول المرضى على خدمات الرعاية الصحية التي تقدمها، كما قامت المؤسسة بتنفيذ العديد من المبادرات الهادفة لتلبية الطلب المتزايد على خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة في قطر.
وأضاف أن خدمات الرعاية الصحية ذات المستوى العالمي التي تقدمها مؤسسة حمد الطبية قد حصلت على اعتمادات العديد من المؤسسات العالمية الرائدة في مجال جودة الرعاية الصحية.
وقد حضر الاجتماع السيد ناصر النعيمي، نائب رئيس قطاع الجودة بمؤسسة حمد الطبية والمدير المشارك لمعهد حمد لجودة الرعاية الصحية، والذي أشار إلى الدور الرائد الذي تقوم به مؤسسة حمد الطبية على مستوى المنطقة في مجال توفير خدمات رعاية صحية عالية الجودة، وهو ما أكدت عليه مبادرة النظام الصحي الأكاديمي والتي تهدف إلى الدمج بين البحوث والتعليم والممارسات الإكلينيكية لتحسين الرعاية المقدمة للمرضى.
وأشاد عضوا المجلس البلدي المركزي خلال زيارتهما، بتنفيذ مؤسسة حمد الطبية العديد من المبادرات الهادفة لتلبية الطلب المتزايد على خدمات الرعاية الصحية، والحرص على تقديم خدمات عالية الجودة، والدور الرائد للمؤسسة في مجال توفير خدمات رعاية صحية متميزة تلبي كل الطموحات والتطلعات.

القانون وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (12) لسنة 1998  بتنظيم المجلس البلدي المركزي
قرار أميري رقم (15) لسنة 2012 بإنشاء مؤسسة الرعاية الصحية الأولية
قرار أميري رقم (13) لسنة 2009 بإنشاء المجلس الأعلى للصحة
القرار وفقًا لأخر تعديل - قرار أميري رقم (45) لسنة 2005 بتنظيم مؤسسة حمد الطبية وتعيين اختصاصاتها
القرار وفقًا لأخر تعديل قرار مجلس الوزراء رقم (34) لسنة 2001 بتشكيل لجنة التنسيق والمتابعة المنصوص عليها في قانون تنظيم المجلس البلدي المركزي
تفعيل الدور الرقابي للمجلس البلدي 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك