تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الأربعاء، 17 فبراير 2016

تضم ممثلين عن الوزارة وحمد الطبية والرعاية الأولية
لجنة إعلامية للإشراف على إدارات الإتصال والعلاقات العامة بالصحة

محمد صلاح
علمت الشرق أن وزارة الصحة تعتزم تشكيل لجنة إعلامية تضم ممثلين عن مؤسسة حمد الطبية ومؤسسة الرعاية الأولية إلى جانب ممثلين عن وزارة الصحة تعنى بالإشراف على إدارات الإتصال والإعلام والعلاقات العامة في القطاع الصحي الحكومي.
وكشفت مصادر لـ الشرق أن السيد علي الخاطر – المدير التنفيذي لإدارة الاتصال المؤسسي بمؤسسة حمد الطبية سيكون رئيس اللجنة، منوها بأن ما تردد عن دمج تلك الإدارات في كيان واحد غير صحيح.
وبين المصدر أن تلك الخطوة تأتي ضمن رؤية أوسع تسعى وزارة الصحة من خلالها إلى إعادة هيكلة القطاع الصحي بشكل يسمح له بالاضطلاع بدوره الهام في تقديم خدمات صحية عالمية المستوى في المكان والزمان الصحيحين.
وأشار المصدر لـ الشرق إلى أن وزارة الصحة تستعد في الوقت ذاته إلى تسمية شاغلي مناصب وكيل الوزارة و3 من الوكلاء المساعدين، وذلك عشية انتهاء المهلة التي أعلنها مجلس الوزراء الموقر أمس 15 فبراير، موضحا ذلك القرار من شأنه البدء فعليا في العمل بالهيكل الجديد للوزارة بعد إلغاء المجلس الأعلى للصحة.

قانون رقم (13) لسنة 1964 بتنظيم دائرة الخدمات الطبية والصحة العامة
قرار أميري رقم (13) لسنة 2009 بإنشاء المجلس الأعلى للصحة
قرار أميري رقم (15) لسنة 2012 بإنشاء مؤسسة الرعاية الصحية الأولية
القرار وفقًا لأخر تعديل - قرار أميري رقم (45) لسنة 2005 بتنظيم مؤسسة حمد الطبية وتعيين اختصاصاتها

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك