تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الأربعاء، 9 مارس 2016

لجنة اقتصادية وتجارية وفنية مشتركة بين البلدين
الأمير يشهد توقيع 8 اتفاقيات ومذكرات تفاهم مع أذربيجان

قنا
الأمير يشهد توقيع 8 اتفاقيات ومذكرات تفاهم مع أذربيجانالأمير يشهد توقيع 8 اتفاقيات ومذكرات تفاهم مع أذربيجان
شهد حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى وفخامة الرئيس إلهام علييف رئيس جمهورية أذربيجان بالقصر الرئاسي زوغلباء التوقيع على عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم بين البلدين.
فقد تم التوقيع على بروتوكول تعديل اتفاقية الإعفاء المتبادل من تأشيرات الدخول لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة وجوازات الخدمة الأذربيجانية، وكذلك تشمل إعفاء المواطنين القطريين من تأشيرة الدخول لجمهورية أذربيجان، وكذلك اتفاقية تشكيل لجنة اقتصادية وتجارية وفنية مشتركة بين البلدين، واتفاقية للتعاون في مجال العدل.
كما شهد سموه وفخامة الرئيس التوقيع على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال شؤون السياسة المالية والموازنة، ومذكرة تفاهم في مجال المواصلات، ومذكرة تفاهم للتعاون في المجال الزراعي، ومذكرة تفاهم للتعاون في مجال إعادة التدريب المهني وتطوير المهارات المهنية، ومذكرة تفاهم للتعاون في مجال التعليم والتعليم العالي والأبحاث العلمية. حضر مراسم التوقيع أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي، كما حضرها من الجانب الأذري أصحاب السعادة الوزراء.

مرسوم رقم (28) لسنة 2015 بالتصديق على اتفاقية للتعاون في المجال الأمني بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية أذربيجان

مرسوم رقم (19) لسنة 2008 بالتصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية أذربيجان بشأن تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل

قرار أميري رقم (69) لسنة 2008 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى جمهورية أذربيجان

وزير العدل يجتمع مع سفير أذربيجان 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك