تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية الأثنين14/03/2016

حملات مكثفة لضبط مخالفات المقاولين

أعلنت وزارة البلدية والبيئة عن تكثيف حملات الرقابة لضبط مخالفات المقاولين والشركات في مواقع البناء.

وقالت في تعقيب على ما نشرته الراية تحت عنوان (خلطات الأسمنت تدمر الأرصفة): يقوم مفتشو الأقسام المختصة بالبلديات بحملات تفتيشية مستمرة على مواقع البناء واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الشركات المخالفة التي تقوم باستغلال الأرصفة ووضع مخلفات البناء عليها.

وأشارت إلى قيام إدارة العلاقات العامة والاتصال بالوزارة بحملات توعوية مستمرة بمختلف اللغات لحث الشركات والأفراد على الالتزام بقوانين البلدية والمحافظة على النظافة العامة.

كان عدد من المواطنين قد طالبوا بإلزام شركات المقاولات بالحفاظ على نظافة محيط مواقع البناء وتفعيل القانون لردع المخالفين.

وأكدوا لـالراية أن عدداً من شركات المقاولات يشوه محيط مواقع البناء من خلال تعمد تجهيز خلطات الأسمنت على الأرصفة والشوارع.

وطالبوا الجهات المعنية بطبع نشرات توعوية بعدة لغات منها الهندية والأردو والإنجليزية والعربية للتحذير من خطورة إهمال محيط مواقع البناء والتعدي على أملاك الدولة واستغلال الأرصفة في خلط الخرسانة الأسمنتية.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر

القانون وفقا لأخر تعديل - قانون رقم (4) لسنة 1985م بشأن تنظيم المباني

قانون رقم (8) لسنة 2014 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (4) لسنة 1985 بشأن تنظيم المباني

قانون رقم (29) لسنة 2006 بشأن مراقبة المباني

خدمات الشورى تدرس مقترح ارتفاعات المباني 


 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك