تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الأحد 20 مارس 2016

ملف التعيينات على مكتب الرميحي..
مصادر لـ «العرب»:منافسة على المناصب الاستشارية بـ«البلدية»

محمود مختار
أكدت مصادر في وزارة البلدية والبيئة، في تصريح خاص لـالعرب، أن عملية الهيكلة الجديدة التي تمت داخل قطاعات الوزارة، بعد دمج الحقيبتين في وزارة واحدة أدت إلى ظهور منافسة على المناصب الاستشارية، خاصة وظائف الخبراء في مراكز البحوث الزراعية، والتي تعاني نقصا كبيرا بالكوادر.
وقالت المصادر لـ العرب: "إن إدارة الموارد البشرية بالوزارة تتحصل على أرقام الموظفين المنتهية مدتهم من خلال العقد المبرم بينهم وبين الوزارة أو ممن تقاعدوا لإتمامهم سن المعاشات، وتتبادلها مع المقربين بينهم، فبالتالي يصبح الرقم الوظيفي في غير اختصاصه، وقد فتحت عملية الدمج الأخيرة هذا الملف الشائك".
وقد علمت العرب أيضاً أن ملف الأرقام الوظيفية والتعيينات على مكتب سعادة السيد محمد بن عبدالله الرميحي، وزير البلدية والبيئة، والذي يبت فيه قريباً.
وتعقد الوزارة اجتماعات ولقاءات مكثفة، تجمع قيادات وزارتي البلدية والتخطيط العمراني والبيئة "سابقاً"؛ وذلك لرسم ملامح العمل بالمرحلة المقبلة تحت مظلة واحدة بعد قرار الدمج، بعيداً عن وسائل الإعلام، بهدف وضع الأطر اللازمة لتفعيل قرار الدمج بمختلف الإدارات بأسرع وقت. وتهدف الوزارة من استمرار اجتماعاتها بشكل يومي إلى الدمج السريع لغالبية الإدارات، خاصة ذات الاختصاصات المشتركة أو المتشابهة.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
قرار مجلس الوزراء رقم (12) لسنة 1972 بإعادة تنظيم الجهاز الإداري في الوزارات

قرار مجلس الوزراء رقم (19) لسنة 1996 بإعادة تشكيل لجنة تسجيل وتعيين المكاتب الاستشارية بوزارة الشؤون البلدية والزراعة وتنظيم أعمالها
تعيينات جديدة في البلدية والبيئة
ترقب بوزارة البلدية والبيئة لمنصب وكيل الوزارة ومساعديه

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك