تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الإثنين 28 مارس 2016

الشهراني رئيساً للعلاقات العامة بـ«التقاعد»

عصام الشيخ
أصدرت الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية، قراراً بتعيين السيدة نور عبدالله الشهراني، رئيساً لقسم العلاقات العامة.
وتحمل الشهراني درجة البكالوريوس في نظم المعلومات والمكتبات، من جامعة قطر 2008، وهي أيضا خريجة مركز قطر للقيادات "برنامج القيادات الحكومية"، الدفعة الأولى 2014-2015، وشاركت في أكثر من 22 دورة وورشة عمل محلية وإقليمية.
والتحقت الشهراني، الحاصلة على العديد من الجوائز وشهادات الشكر والتقدير، بالعمل في الهيئة في نوفمبر 2008، كموظفة علاقات عامة، وتدرجت بالوظيفة إلى أن أصبحت قائمة بأعمال رئيس القسم، حيث أثبتت على مدار عامين متتاليين جدارتها في إدارته. وثمنت اهتمام الهيئة بتطوير مهارات موظفيها، ومنحنهم فرصة المشـاركة في نشر رسالتها، والمساهمة بتنفيذ خططها، مؤكدة أن قسمها سيشهد نقلة نوعية، ستسهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة للعملاء، والتيسير عليهم في الحصول على معلومات وافية عن الهيئة واختصاصاتها. ويأتي تعيين الشهراني ضمن مساعي هيئة التقاعد لاستقطاب الكوادر الوطنية، وتأهيلها لتولي المناصب الإدارية فيها.

القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (24) لسنة 2002 بشأن التقاعد والمعاشات

القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (14) لسنة 2004 بإصدار قانون العمل

قرار أميري رقم (48) لسنة 2009 بتنظيم الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية 

تعيينات جديدة بالهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك