تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الأحد 8 مايو 2016م

ضمن رؤيتها لضخ دماء جديدة
جامعة قطر تجري تعديلات على الكادر الأكاديمي والإداري

الدوحة - العرب
تستعد جامعة قطر لإجراء تعديلات على الكادر الأكاديمي والإداري تشمل مختلف الكليات وتتضمن تغيير عدد من أعضاء هيئة التدريس ضمن رؤيتها لضخ دماء جديدة.
ومن المقرر أن تدخل التغييرات حيز التنفيذ بدءا من العام الأكاديمي المقبل 2016 /2017 الذي يبدأ في 18 سبتمبر المقبل.
تأتي التغييرات ضمن خطة إستراتيجية للجامعة تتضمن إعادة هيكلتها، وانتقالها من مرحلة التطوير إلى مرحلة التحول، بهدف زيادة الكفاءة في مختلف القطاعات.
وتعد الرؤية والإستراتيجية والهيكلة الجديدة، خلاصة عمل جرى خلال الأشهر الستة الأخيرة، انطلق من النجاح الذي حققته خلال المرحلة السابقة أو ما يسميه البعض مرحلة مشروع تطوير جامعة قطر.
وتسعى الجامعة إلى مواكبة المشهد الأكاديمي في الدولة الذي شهد على مدى السنوات السبع الأخيرة، تغييرات عديدة، حيث أنشئت عدد من مؤسسات التعليم العالي وازداد عدد البرامج والتخصصات الدراسية المطروحة في جميع المستويات، فارتفع تبعاً لذلك مستوى التنافسية في بيئة العمل محلياً وإقليمياً.

مرسوم بقانون رقم (34) لسنة 2004 بتنظيم جامعة قطر

القرار الأميري وفقاً لآخر تعديل- قرار أميري رقم (48) لسنة 2004 بتشكيل مجلس أمناء جامعة قطر

قبول 3 آلاف طالب وطالبة بجامعة قطر

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك