تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الأحد 8 مايو 2016م

القرني خلال مؤتمر التعليم:
قطر قطعت آفاقاً كبيرة جداً في تطوير التعليم

الدوحة - العرب
أكد سعادة الدكتور علي القرني مدير عام مكتب التربية العربي لدول الخليج، أن دولة قطر قطعت آفاقا كبيرة جدا في تطوير التعليم، مشيرا إلى أن مؤتمر التعليم 2016م سيكون لبنة قوية للانطلاق إلى آفاق أرحب.
وقال القرني في تصريحات صحفية على هامش المؤتمر: عودتنا قطر على استضافة المؤتمرات المتميزة، وهذا المؤتمر يتميز بأن وزارة التعليم والتعليم العالي هي التي تقوم عليه، وبالتالي حرصت الوزارة على أن يتجاوب مع احتياجات الدولة في تطوير التعليم.
وأضاف: أعتقد أن التعليم مجال ديناميكي متطور، لا يمكن أن يبقى دون تطوير، والتطوير يتم بعدة وسائل وممارسات وطرق، من أهمها هذه المؤتمرات والمعارض والندوات.
وأكد أن المؤتمر فرصة لتلاقح الأفكار، وأنه يمنح منبرا للخبراء لتقديم الجديد في التعليم، وهو ما يفيد بدوره المعلمين في تطوير توجهاتهم وممارساتهم، الأمر الذي يجعل المؤتمر مجالا خصبا لتطوير التعليم.
وفي سياق متصل أعربت الدكتورة حصة صادق عميدة كلية التربية بجامعة قطر عن سعادتها بحضور مؤتمر التعليم 2016م، الذي ينظم سنويا من قبل وزارة التعليم والتعليم العالي.
وقالت في تصريحات صحفية على هامش افتتاح المؤتمر: يضم المؤتمر نخبة متميزة من التربويين والممارسين المهنيين، وهو يعد تجمعا مهنيا وأكاديميا للمتخصصين في المجال التربوي، والمتطلعين إلى اكتساب خبرات جديدة، وتأسيس علاقات تشاركية مع الإخوة التربويين في دول المنطقة.
وأضافت: «المؤتمر فرصة لعرض أهم الممارسات الناجحة، وتبادل الآراء والأفكار الجديدة، وأحث جميع التربويين على الحضور والاستفادة من فعاليات المؤتمر».

قانون رقم (18) لسنة 2015 بتنظيم مزاولة الخدمات التعليمية

قرار أميري رقم (14) لسنة 2014 بإعادة تشكيل المجلس الأعلى للتعليم

المهيري: قطر حريصة على تطوير التعليم

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك