تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الأحد 8 مايو 2016م

قطر وإندونيسيا تتفقان على زيادة الرحلات الجوية بينهما

الدوحة - العرب
عقدت سلطات الطيران المدني في كل من دولة قطر وجمهورية إندونيسيا مباحثات ثنائية في مجال النقل الجوي وذلك في العاصمة الإندونيسية جاكرتا، أفضت إلى زيادة عدد الرحلات بين الدوحة وجاكرتا من ٢١ إلى ٢٨ رحلة أسبوعياً، والحصول على رحلات إضافية بين الدوحة ومدينة بالي السياحية من ١٤ إلى ٢١ رحلة أسبوعياً وذلك دعماً لخطط ومتطلبات الخطوط الجوية القطرية للتوسع والنمو في عملياتها التشغيلية وشبكة وجهاتها.
كما استطاع الطرفان خلال المفاوضات التي استمرت يومين، الحصول على 7 رحلات إلى مدينة سورابايا التي تعتبر إحدى ثاني أهم المدن في إندونيسيا والتي تنوي الخطوط الجوية القطرية تسيير رحلاتها إليها في المستقبل القريب. وفيما يخص رحلات الشحن فقد توصل الطرفان لزيادة عددها لتصبح ١٤ رحله في الأسبوع.
وقد ترأس وفد دولة قطر إلى العاصمة الإندونيسية سعادة السيد عبدالله بن ناصر السبيعي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني، كما ترأس المفاوضات عن الجانب الإندونيسي سعادة السيد سوبراسيتيو مدير عام الطيران المدني في جمهورية إندونيسيا.

قرار أميري رقم (42) لسنة 2012 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى جمهورية إندونيسيا

قمة قطرية إندونيسية تبحث العلاقات والقضايا المشتركة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك