تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأربعاء 18 مايو 2016م

الرئيس المكسيكي يتسلّم أوراق اعتماد سفيرنا

مكسيكو سيتي - قنا:
تسلّم فخامة الرئيس انريكي بنيا نييتو رئيس الولايات المتحدة المكسيكية، أوراق اعتماد سعادة الدكتور أحمد بن عبد الله الكواري سفيراً فوق العادة مفوضاً لدولة قطر لدى الولايات المتحدة المكسيكية.
ونقل سعادة السفير خلال اللقاء، تحيات حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى إلى رئيس الولايات المتحدة المكسيكية، وتمنيات سموه لفخامته بموفور الصحة والسعادة، ولحكومة وشعب الولايات المتحدة المكسيكية بدوام التقدّم والازدهار.
من جانبه، حمّل فخامة الرئيس المكسيكي سعادة السفير تحياته إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى، متمنياً لسموه موفور الصحة والسعادة، ولدولة قطر استمرار التقدّم والتنمية والازدهار.
كما تمنى لسعادة السفير التوفيق والنجاح في أداء مهامه، مؤكداً له تقديم كل الدعم للارتقاء بالعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين إلى تعاون أوثق في مختلف المجالات.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
مرسوم بقانون رقم (13) لسنة 2009 بشأن السلكين الدبلوماسي والقنصلي
مرسوم رقم (19) لسنة 2013 بالتصديق على مذكرة تفاهم بشأن إنشاء آلية للتشاور حول القضايا ذات الاهتمام المشترك بين وزارة الخارجية بدولة قطر ووزارة الخارجية بالولايات المكسيكية المتحدة
قرار أميري رقم (19) لسنة 2015 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى الولايات المتحدة المكسيكية
قرار رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية رقم (9) لسنة 2011 بإصدار لائحة شئون أعضاء السلكين الدبلوماسي والقنصلي 
وزير الخارجية يتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير المكسيك

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك