تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الأحد 05 يونيو 2016م

سفيرنا في مسقط: السلطنة لديها فرص واعدة للقطاع الخاص
بن علوي: العلاقات القطرية العمانية متميزة وتسودها الثقة

قنا
أشاد معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية في سلطنة عمان بالعلاقات الثنائية التي تربط بين السلطنة ودولة قطر، قائلا: «إنها علاقات خاصة ومتميزة تسودها الثقة، كما تحرص قيادتا البلدين على دعمها وتعزيزها».
وقال معالي السيد يوسف بن علوي، في تصريحات لوكالة الأنباء العمانية أمس السبت، بمناسبة توقيع قطر وعمان يوم الخميس الماضي على عدد من مذكرات التفاهم والاتفاقيات، إن المسؤولين في دولة قطر لا يألون جهداً في تعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين، ويغتنمون كل الفرص لتوثيق الإنجاز الذي تشكل خلال العقود الأربعة الماضية. وأضاف «كما أن سلطنة عمان تجد في الأشقاء في دولة قطر أشقاء أعزاء، والتعاون بين البلدين تعاون قوي». وأشار إلى توجيهات جلالة السلطان قابوس بن سعيد بزيادة التواصل بين البلدين، مبيناً أن الرؤية في قضايا المنطقة بين عمان وقطر وكذلك دول المجلس التعاون الخليجي رؤية مشتركة، والجهد مشترك من أجل إحلال الاستقرار لتنعم دول المجلس بالتطور في كل المجالات، مضيفاً أن هذا الاستقرار يعطي فرصاً كبيرة للتطور الاقتصادي والاجتماعي والثقافي لتستمر النهضة في مسيرتها لبلوغ الغايات.
من جانبه، قال سعادة السيد علي بن فهد الهاجري سفير دولة قطر لدى سلطنة عمان: إن العلاقات العمانية-القطرية علاقات مميزة وراسخة ومستمدة من التوجيهات السامية لقيادتي البلدين. وأضاف «إننا نتطلع إلى القطاع الخاص العماني والقطري ليساهم بدوره في استغلال الفرص الاستثمارية في كلا البلدين خاصة أن السلطنة لديها فرص واعدة يمكن للقطاع الاستفادة منها».;

مرسوم رقم (48) لسنة 1982 بالتصديق على الاتفاق الإعلامي بين حكومة دولة قطر وسلطنة عمان
مرسوم رقم (42) لسنة 1982 بالتصديق على اتفاق التعاون الثقافي والتربوي بين حكومة دولة قطر وسلطنة عمان
مرسوم رقم (46) لسنة 2013 بالتصديق على مذكرة تفاهم بشأن الشراكة الاقتصادية والاستثمارية للتعاون بين حكومة دولة قطر وحكومة سلطنة عمان
مذكرتا تفاهم بين قطر وعمان لتعزيز التعاون 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك