تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الثلاثاء 2 أغسطس 2016م

الرعاية الأولية: 140 ساعة الحد الأدنى لساعات العمل المطلوبة شهرياً

الدوحة - الشرق
أكدت مؤسسة الرعاية الصحية الأولية أن تطبيق نظام الدفع عن طريق الصيادلة جاء لمساعدة المراجعين والتيسير عليهم في عملية الدفع أثناء استلامهم للأدوية وذلك لضمان توفير الجهد والوقت.
جاء ذلك ردا على ما نشرته الشرق في عددها الصادر يوم الخميس 29 يونيو 2016، حول ساعات العمل الخاصة بالصيادلة، والنظام الجديد لدفع رسوم الدواء في صيدليات المراكز الصحية التابعة لها.
واشارت الى ان نظام الموارد البشرية بخصوص ساعات العمل المطلوبة أسبوعيا ينص على أنه يجب على كل موظف إكمال ما لا يقل عن 140 ساعة شهارياً ولا يزيد عن 160 شهرياً.. مؤكدة أن ما زاد عن ذلك يمنح للموظف اما كيوم اجازة أو أن يقوم بأخذها كساعات ناقصة بما لا يؤثر على سير العمل في المركز الصحي الذي يعمل فيه الموظف.
ثم عادت الرعاية الأولية في ردها للتأكيد من جديد على أن طاقم الصيدلية قد تلقى جميع التدريبات اللازمة في ورش عمل تدريبية على النظام الخاص بالدفع لضمان تسهيل الاجراءات على جميع المراجعين.. منوهة في معرض ردها بأن الجميع قد أبدوا تعاون تام. وشددت المؤسسة في ختام ردها أن المؤسسة تحرص بشكل دائم على المحافظة والالتزام بالسياسات وفق ما تمليه مسئولياتها تجاه الفرد والمجتمع.

قانون رقم (13) لسنة 1964 بتنظيم دائرة الخدمات الطبية والصحة العامة
قرار أميري رقم (12) لسنة 2016 بتنظيم مؤسسة الرعاية الصحية الأولية
قرارات بتعيينات جديدة في مؤسسة الرعاية الصحية الأولية
موظفون بالرعاية الأولية : صيادلة المراكز الصحية يقومون بمهام الصراف

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك