تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأحد 7 أغسطس 2016م

سموهما بحثا المستجدات على الساحتين العربية والدولية
صاحب السمو وخادم الحرمين يستعرضان تعزيز العلاقات

طنجة - قنا:
التقى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، أخاه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، وذلك بمقر إقامة الملك بمدينة طنجة بالمملكة المغربية الشقيقة أمس.
جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الأخوية الوطيدة بين البلدين الشقيقين والسبل الكفيلة بتنميتها وتعزيز أواصرها بما فيه خير ومصلحة البلدين والشعبين الشقيقين.
كما تناول اللقاء تبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا والمستجدات على الساحتين العربية والدولية.
حضر اللقاء أصحاب السعادة أعضاء الوفد المرافق لسمو الأمير.
وحضره من الجانب السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وعدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب المعالي الوزراء.
بعد ذلك حضر صاحب السمو أمير البلاد المفدى مأدبة العشاء التي أقامها أخوه خادم الحرمين الشريفين بمقر إقامته تكريماً لسموه والوفد المرافق.

مرسوم رقم (24) لسنة 2013 بالتصديق على اتفاقية التعاون الدبلوماسي والقنصلي بين دولة قطر والمملكة العربية السعودية، وملحقها التنفيذي

مرسوم رقم (23) لسنة 2012 بالتصديق على اتفاق بين حكومة  دولة قطر وحكومة المملكة العربية السعودية للتعاون في مجال الدفاع المدني

قطر والسعودية تطوران العلاقات

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك