تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الثلاثاء 6 سبتمبر 2016م

قرار وزاري بإنشاء مركز للدراسات البيئية والبلدية

الدوحة - العرب
أصدر سعادة السيد محمد بن عبدالله الرميحي، وزير البلدية والبيئة، قراراً وزارياً ، أمس، بإنشاء مركز الدراسات البيئية والبلدية بالوزارة، يتبع مكتب وكيل الوزارة.
ويختص المركز بتأهيل موظفي الوزارة لممارسة العمل البيئي والبلدي باختلاف أنواعه، وتطوير قدرات موظفي الوزارة ومهاراتهم العلمية والتطبيقية وتحديثها، وتنمية قدرات مفتشي الوزارة وتأهيلهم لممارسة مهام الضبط القضائي، وعقد دورات تأهيلية وتثقيفية لموظفي الوزارة الجدد، وتنمية البحث العلمي في مجال العمل البلدي والبيئي، وإقامة الندوات واللقاءات وورش العمل وإصدار الدوريات في مجال العمل البلدي والبيئي، وإعداد مناهج الدورات والبرامج التدريبية ذات الصلة ومتابعة تنفيذها وتحديثها.
ونص القرار على أن يدير المركز مدير بتكليف من سعادة الوزير، ويعاونه في ذلك هيئة استشارية تتكون من عدد من الأعضاء يتم اختيارهم من مدير المركز بعد موافقة سعادة الوزير. ويرفع المركز تقريراً سنوياً بنتائج أعماله وتوصياته ومقترحاته إلى مكتب وزير البلدية والبيئة لاتخاذ اللازم بشأنه.;

القانون وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (12) لسنة 1998  بتنظيم المجلس البلدي المركزي
مرسوم بقانون رقم (30) لسنة 2002 بإصدار قانون حماية البيئة
الحميدي:تحديث كافة القوانين البيئية في البلاد
قطر تؤكد حرصها على ضرورة الاتفاق حول المتغيرات البيئية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك