تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الثلاثاء27 سبتمبر 2016م

في مجال استرداد الأموال
تعاون قضائي بين قطر وبريطانيا

الدوحة - قنا:
اجتمع سعادة الدكتور علي بن فطيس المري النائب العام، مع سعادة السيد جاري بالتش نائب المدعي العام لعائدات الجريمة - خدمة الادعاء العام في المملكة المتحدة.
وجـرى خلال الاجتماع تبادل وجهات النظر بشأن عـدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك وسبل التعاون فـي المجالين القانوني والقضائي.
جاء الاجتماع على هامش افتتاح الدورة التدريبية التي تنظمها النيابة العامة بالتعاون مع نظيرتها بالمملكة المتحدة حول المساعدة القضائية وعائدات الجريمة وتسليم المجرمين.
وخلال الدورة قدم عدد من المختصين محاضرات لوكلاء النيابة عـن سبل وطرق تسهيل التعاون القضائي بين المملكة المتحدة ودولة قطر في مجال استرداد الأموال وتسليم المجرمين وذلك في إطار توطيد العلاقات القانونية والقضائية بين البلدين الصديقين.
يشار إلى أن الورشة شارك فيها أيضاً عدد من المختصين في كل من وزارة الخارجية ووزارة الداخلية ووحدة المعلومات المالية في مصرف قطر المركزي والمجلس الأعلى للقضاء وهيئة الرقابة الإدارية والشفافية.

قرار أميري رقم (46) لسنة 2005 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية

بحث تعزيز العلاقات مع بريطانيا

بحث أوجه التعاون بين قطر وبريطانيا

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك