تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأربعاء 28 سبتمبر 2016م

انطلاق المرحلة الثانية للتوظيف اليوم ..
التنمية الإدارية:توظيف 1334 مواطناً ومواطنة بالقطاعين الحكومي والخاص
1187 مواطناً ومواطنة التحقوا بـالعمل في 35 جهة حكومية

الدوحة- الراية:
أعلنت وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية عن تعيين 1334 مواطناً ومواطنة في القطاعين الحكومي والخاص خلال المرحلة الأولى لعملية توظيف المواطنين الباحثين عن عمل والتي بدأت في الأول من يناير الماضي وانتهت في 22 سبتمبر الجاري.
وأوضحت الوزارة في تقرير إحصائي صادر عن إدارة تنمية الموارد البشرية الوطنية أن الوزارة قامت بتوظيف عدد 1187 في (35) جهة بالقطاع الحكومي، وعدد 147 في (27) جهة بالقطاع الخاص. حيث بلغ المجموع الكلي للمواطنين الذين باشروا العمل بالقطاعين الحكومي والخاص 1334 موظفاً وموظفة.
ووفقاً للتقرير فإنه تم تعيين 302 جامعي وجامعية فأعلى من بينهم 202 إناث في القطاع الحكومي مقابل 34 في القطاع الخاص 21 منهم ذكور وتم تعيين 29 موظفاً وموظفة حاصلين على الدبلوم في القطاع الحكومي و7 في القطاع الخاص و706 حاصلين على الثانوية العامة في القطاع الحكومي مقابل 95 في القطاع الخاص و96 من الحاصلين على إعدادي فما فوق في القطاع الحكومي مقابل 11 في القطاع الخاص.
وتبدأ اليوم المرحلة الثانية في عملية توظيف المواطنين الباحثين عن عمل في القطاعين الحكومي والخاص حتى الانتهاء من تعيين جميع الباحثين عن عمل المقيدين لدى إدارة تنمية الموارد البشرية الوطنية بالوزارة.

قانون رقم (8) لسنة 2009 بإصدار قانون إدارة الموارد البشرية
القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (14) لسنة 2004 بإصدار قانون العمل
قرار أميري رقم (6) لسنة 2016 بالهيكل التنظيمي لوزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية

مجلس الوزراء : توظيف 3672 قطريا بالقطاعين الحكومي والخاص خلال عام 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك