تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأربعاء 5 أكتوبر 2016م

بريد قطر يوقع اتفاقية مع نظيره التركي
قطر وتركيا تبحثان التعاون في النقل والاتصالات

إسطنبول - الراية :
اجتمع سعادة السيد جاسم بن سيف السليطي وزير المواصلات والاتصالات أمس والذي يقوم بزيارة جمهورية تركيا للمشاركة في اجتماع "مؤتمر الوزراء" للاتحاد البريدي العالمي في نسخته السادسة والعشرين، مع سعادة السيد أحمد أرسلان وزير المواصلات والاتصالات والنقل البحري التركي. وجرى خلال الاجتماع بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين، خاصة المتعلقة بمجال المواصلات والنقل وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والسبل الكفيلة بتعزيزها، إضافة إلى بحث إمكانية الاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة لدى البلدين الصديقين. وحضر الاجتماع سعادة السيد سالم مبارك آل شافي سفير دولة قطر في تركيا، وأعضاء الوفد المرافق لسعادة الوزير وعدد من مسؤولي وزارة المواصلات والاتصالات والنقل البحري التركية.
اتفاقية تعاون
إلى ذلك شارك سعادة السيد جاسم بن سيف السليطي وزير المواصلات والاتصالات في اجتماع "مؤتمر الوزراء" للاتحاد البريدي العالمي في نسخته السادسة والعشرين، الذي انطلقت أعماله أمس الثلاثاء في مدينة إسطنبول التركية، بمشاركة وزراء من خمسين دولة عضو في الاتحاد. وبحث الاجتماع مستقبل قطاع البريد حول العالم، وناقش استراتيجية البريد العالمي بين أعوام "2017-2020" على ضوء تطور وسائل الاتصال والتقدم التكنولوجي، والاحتياجات المشتركة للدول، والمشاكل العالقة. وعلى هامش أعمال المؤتمر شهد سعادة السيد جاسم بن سيف السليطي وزير المواصلات والاتصالات، وسعادة السيد أحمد أرسلان وزير المواصلات والاتصالات والنقل البحري التركي، توقيع اتفاقية تعاون بريدي بين الشركة القطرية للخدمات البريدية ومؤسسة البريد والتلغراف التركية، في مجال البريد والطرود والخدمات الإلكترونية والمالية الآمنة. وقع الاتفاقية كل من السيد فالح محمد النعيمي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة القطرية للخدمات البريدية، والسيد كنعان بوزقيك المدير العام لمؤسسة البريد التركية، كما حضر مراسم التوقيع سعادة السيد سالم مبارك آل شافي سفير دولة قطر في تركيا، وعدد من مسؤولي الشركتين.
تجدر الإشارة إلى أنه يشارك في أعمال مؤتمر الاتحاد البريدي العالمي في نسخته السادسة والعشرين الذي يعقد تحت رعاية وزارة المواصلات والاتصالات والنقل البحري التركية، أكثر من 2500 مندوب من 192 دولة، وينعقد المؤتمر كل أربع سنوات لتحديد الاستراتيجيات والخطط لكل دورة عمل، إضافة إلى وضع المعايير واللوائح التي تسير عملية التبادل الدولية للبريد والطرود، وتضفي عليها المزيد من الأمان، علاوة على تقديم مجموعة كبيرة من الخدمات الإلكترونية والمالية الآمنة بسعر معقول.

مرسوم رقم (29) لسنة 2015 بالتصديق على اتفاق مشترك بشأن إنشاء لجنة استراتيجية عليا بين دولة قطر وجمهورية تركيا

 تعاون قانوني وقضائي بين قطر وتركيا

رئيس الوزراء التركي يؤكد عمق العلاقات القطرية التركية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك