تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأربعاء 12 أكتوبر 2016م

للتعاون مع مالي وجنوب أفريقيا وسلطنة عمان
صاحب السمو يصادق على 3 مشاريع اتفاقيات ومذكرة تفاهم

الدوحة- قنا:
أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية بشأن التشجيع والحماية المتبادلة للاستثمارات بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية مالي الموقعة بمدينة باماكو.
وأصدر سمو الأمير المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية للتعاون الاقتصادي والتجاري والفني بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية مالي الموقعة بمدينة باماكو.
كما أصدر سموه وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية للتعاون في المجال الشرطي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية جنوب أفريقيا الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 19 / 5 / 2016 .
وأصدر سمو الأمير وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع مذكرة تفاهم للتعاون في مجال البيئة والمحافظة عليها بين حكومة دولة قطر وحكومة سلطنة عمان الموقعة بمدينة مسقط بتاريخ 2 / 6 / 2016 .

لدستور الدائم لدولة قطر
مرسوم رقم (48) لسنة 1982 بالتصديق على الاتفاق الإعلامي بين حكومة دولة قطر وسلطنة عمان
مرسوم رقم (42) لسنة 1982 بالتصديق على اتفاق التعاون الثقافي والتربوي بين حكومة دولة قطر وسلطنة عمان
مرسوم رقم (46) لسنة 2013 بالتصديق على مذكرة تفاهم بشأن الشراكة الاقتصادية والاستثمارية للتعاون بين حكومة دولة قطر وحكومة سلطنة عمان
مرسوم رقم (2) لسنة 2016 بالتصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية جنوب إفريقيا بشأن تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل والبروتوكول المرفق بها
بحث العلاقات بين قطر وعمان

 الأمير ورئيس مالي يبحثان العلاقات الثنائية
 الأمير يبحث العلاقات مع رئيسي ألبانيا ومالي
تعاون قانوني وقضائي بين قطر وجنوب إفريقيا
 آل سعيد والنعيمي يبحثان التعاون بين قطر وعمان
سفيرنا يجتمع مع وزيرة العلاقات الدولية في جنوب أفريقيا 

توقيع مذكرة تفاهم لتطوير العلاقات العسكرية بين قطر وجنوب أفريقيا

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك