تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأحد 16 أكتوبر 2016م

قطر أولوية استراتيجية لإسبانيا

الدوحة ـ الراية:
أكد سعادة إغناثيو إسكوبار سفير مملكة إسبانيا لدى الدولة أن قطر أولوية استراتيجية لبلاده في ظل علاقات قوية وممتازة تربط بين البلدين الصديقين لافتا إلى تضاعف أعداد الزائرين القطريين إلى إسبانيا خلال العام الماضي.
جاء ذلك في احتفال أقامته السفارة الإسبانية بمناسبة العيد الوطني للبلاد، حضره سعادة حسن بن لحدان صقر المهندي وزير العدل وسعادة أحمد بن حسن الحمادي أمين عام وزارة الخارجية وسعادة السفير إبراهيم فخرو، مدير المراسم في وزارة الخارجية وعدد من السفراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية في الدوحة.
وقال السفير الإسباني في كلمته للحضور إن العلاقات الثنائية بين قطر وإسبانيا، تظل ممتازة ومستوحاة من علاقة قوية بين قيادتي البلدين، ويتم تكثيفها تدريجيا في العديد من المجالات، حيث تعد قطر أولوية استراتيجية بالنسبة لإسبانيا. ومن المقرر عقد زيارات رفيعة المستوى في أقرب وقت بعد تشكيل الحكومة الإسبانية الجديدة، فضلا عن عقد اجتماعات أخرى في المجالات السياسية والاقتصادية التي تعزز التقارب بين البلدين.

قرار أميري رقم (62) لسنة 2013 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى مملكة إسبانيا
وزير العدل يجتمع مع وفد إسباني
تعاون قضائي وقانوني بين قطر وإسبانيا
الأمير يستعرض العلاقات مع ملك إسبانيا
الهاجري قدم ورقة عمل تناولت العلاقات الاقتصادية بين قطر واسبانيا

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك