تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الإثنين 24 أكتوبر 2016م

خلال زيارة د. خالد العطية للمدينة التعليمية
بحث التعاون بين وزارة الدفاع ومؤسسة قطر

الدوحة - الراية :
قام سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية، وزير الدولة لشؤون الدفاع بزيارة لمؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، حيث تفقّد مرافق التعليم العالي والبحوث والتطوير بالمؤسسة. تم مناقشة سبل التعاون مع وزارة الدفاع في مجالات التعليم والتدريب والبحوث.
رافق الدكتور العطية وفد رفيع المستوى من وزارة الدفاع التقى القيادة العليا لجامعة حمد بن خليفة، عضو مؤسسة قطر، وعمداء من الجامعات الشريكة للمؤسسة، كما تم تعريف الوفد بالنشاطات التي تقوم بها واحة قطر للعلوم والتكنولوجيا، عضو قطاع البحوث والتطوير بمؤسسة قطر.
وقال سعادة وزير الدولة لشؤون الدفاع: "أنا سعيد بدعوتي لزيارة المدينة التعليمية من أجل الاطلاع عن قرب على العمل الرائع الذي يجري تنفيذه لدعم طموحات بلدنا الحبيب قطر الرامية لترسيخ قواعد الاقتصاد الناضج القائم على المعرفة. وأضاف: "تؤدي مؤسسة قطر دوراً حيوياً في تحقيق هذا الهدف، حيث يمثل الأفراد العاملون في المؤسسة الذين يسعون جاهدين كل يوم لتحقيق الريادة في التعليم والابتكار عنصراً حيوياً في مسيرة رخاء دولة قطر على المدى الطويل".
وقام الدكتور العطية بجولة تفقّدية في مجمع البحوث الموسّع التابع لجامعة حمد بن خليفة، حيث تعرّف وفد وزارة الدفاع على معهد قطر لبحوث الحوسبة والتقى الدكتور أحمد المقرمد، المدير التنفيذي للمعهد، حيث تم استعراض بعض مشاريع البحوث والتطوير التقنية التي ينفذها المعهد، بما في ذلك تقنيات النهوض باللغة العربية مثل تقنية التعرّف على الكلام وأبحاث الترجمة الآلية.

أمر أميري رقم (5) لسنة 1996 في شأن وزارة الدفاع

وثيقة إعادة تأسيس مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك